جديدُنا...

الربح من يلا شات | أفضل طريقة فعالة للربح من تطبيق يلا شات 2023

الربح من تطبيق يلا شات

 

عندما نتحدث عن تطبيق يلا شات غالباً ما يخطر على بالك، بـأنه تطبيق غرف دردشة جماعية مكونة من محادثة ومكالمات صوتية فقط، ولكن ما يخفيه البعض عنك، هو أن تطبيق يلا شات يمكن الربح منه بسهولة، ولذلك يا أصدقائي، سنقوم بشرح تطبيق يلا شات وما هي الطرق لربح المال من خلاله، تابعو معنا لنتعرف عليه سوياً.


الربح من كوينزات يلا شات 2023

ما هو تطبيق يلا شات؟

 

تطبيق يلا شات هو تطبيق دردشة صوتية جماعي يسمح للمستخدمين بإنشاء غرف جماعية أو الانضمام إليها وإجراء محادثات في الوقت الفعلي مع عدة أشخاص.

 

بمجرد تثبيت التطبيق، يمكن للمستخدمين إنشاء حساب باستخدام رقم هاتفهم أو عنوان بريدهم الإلكتروني، بعد إنشاء حساب، يمكن للمستخدمين إنشاء غرف داخل التطبيق أو الانضمام إليها عن طريق إدخال اسم الغرفة أو رمزها، يمكن أن تكون هذه الغرف عامة، مما يعني أنه يمكن لأي شخص الانضمام، أو خاصة، مما يعني أنه يجب دعوة المستخدمين للانضمام.

 

في الدردشة الجماعية، يمكن للمستخدمين رؤية الأسماء والصور الرمزية لأعضاء المجموعة الآخرين والمشاركة في المحادثات الصوتية في الوقت الفعلي، يمكن للمستخدمين أيضًا إرسال رسائل نصية ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو داخل المجموعة.

 

تتمثل إحدى الميزات الرئيسية لـتطبيق يلا شات في انخفاض زمن الوصول، مما يتيح اتصالًا صوتيًا سلسًا وواضحًا حتى مع الغرف الكبيرة، يحتوي التطبيق أيضًا على وظيفة كتم الصوت، والتي تتيح للمستخدمين إسكات الميكروفون أثناء المحادثة إذا لزم الأمر.

 

بالإضافة إلى الدردشات الجماعية، يقدم تطبيق يلا شات أيضًا مكالمات صوتية ومرئية فردية، يمكن للمستخدمين الاتصال بالمستخدمين الآخرين مباشرة من التطبيق أو إضافتهم كجهة اتصال، رسمية داخل حسابك، أيضًا ميزة تسمى "Yalla Out" والتي تتيح للمستخدمين إجراء مكالمات إلى الهواتف الأرضية والمحمولة في أكثر من 50 دولة بسعر منخفض.

 

يعد تطبيق يلا شات مفيد للأشخاص الذين يرغبون في التواصل مع مجموعات كبيرة من الأصدقاء أو الزملاء، سواء لأغراض اجتماعية أو مهنية، إنه مفيد بشكل خاص للأنشطة الجماعية مثل الألعاب أو تبادل اللغة أو اجتماعات الفريق. بشكل عام، يلا هو تطبيق ملائم وسهل الاستخدام يوفر اتصالات صوتية ومرئية عالية الجودة للاستخدام الشخصي والمهني.

 

بعد أن تعرفنا على تطبيق يلا شات، هيا بنا لنتعرف عن طريقة الربح من تطبيق يلا شات.

 

طريقة الربح من كوينزات يلا شات

 

الربح من كوينزات يلا شات هو أمر سهل للغاية، كل ما عليك هو إتمام المهام اليومية، وعلى هذا الأساس يقوم التطبيق باحتساب الكوينزات على رصيد حسابك، هنالك أكثر من 15 مهمة يومية يمكن إتمامها والحصول على الكوينزات عند إتمامها، كلما زادت عدد المهمات اليومية التي تم إنجازها كلما زاد مستوى الحساب الخاص بك وبالتالي تتم زيادة المكافأة في كل مرة يتم تنفيذ فيها المهام.

 

الآن، كيف يتم تبديل هذه الكوينزات إلى مال حقيقي؟ في البداية سوف يتم شراء الكوينزات المجمعة في حسابك من خلال أشخاص معتمدين، في كل بلد ستجد أشخاص ليشتروا منك هذه الكوينزات، إذا كيف يمكنك أن تصل له أولئك الأشخاص، الأمر بسيط للغاية كل ما عليك هو الدردشة معهم من خلال التطبيق وسيكون ذلك الشخص مقيم في نفس بلدك وسوف يتم اللقاء بينك وبينه وسيقوم بشراء الكوينزات منك، نعم الأمر بهذه البساطة.

 

لنتحدث أكثر الآن عن المهام اليومية وما هي تلك المهام.

 

تعد المهام اليومية سهلة جداً ولكن عليك الالتزام بإتمامها في حال أردت زيادة ربحك من التطبيق، هنالك مهام عبارة عن إمضاء ساعات معينة في الغرف العامة داخل التطبيق، وهذه المهمة تعد الأفضل للتنفيذ لربح الكوينزات منها، لأنك بكل بساطة يمكنك الدخول إلى أي غرفة عامة وترك هاتفك بمفرده وسيتم إتمام هذا النوع من المهام عند البقاء للمدة المطلوبة منك، هنالك أنواع كثيرة من ضمن الـ 15 مهمة الموجودة على هذا المبدأ.

 

النوع الآخر للمهام اليومية داخل الغرف، هو التحدث داخل أي غرفة سواء كان ذلك عن طريق إرسال الرسائل أو عن طريق الانضمام للمحادثة الصوتية، أيضاً تحتاج مدة معينة وهذا على حسب المهمة المضافة إلى حسابك، هذا النوع من المهام يحتاج إلى البقاء بجانب الهاتف.

 

حسناً، هل يمكنني الربح دون تنفيذ المهام اليومية؟ نعم بالطبع هنالك طريقة أخرى للربح من الكوينزات وهي الانضمام إلى غرف الهدايا، عند انضمامك لهذا النوع من الغرف ستحصل على الكوينزات كهدية من أصحاب الغرفة وذلك ليبقوا أكبر عدد ممكن في الغرفة لفترة أطول وفي نفس الوقت يستفيد الأعضاء الموجودين من هذه الهدايا بشكل مستمر.

 

والآن بعد أن تعرفت على طريقة الربح من كوينزات يلا شات كيف يمكنني إنشاء حساب في تطبيق يلا شات؟ لنتعرف على ذلك سوياً.

 

طريقة إنشاء حساب في تطبيق يلا شات

 

لإنشاء حساب في التطبيق المحادثة يلا شات، يمكنك التعامل مع التطبيق من خلال متصفح الإنترنت الخاص بك أو من خلال تطبيق الهاتف المحمول.

 

  • قم بفتح التطبيق في متصفح الإنترنت أو في الهاتف الذكي الخاص بك.
  • اضغط على الزر "إنشاء حساب" في الصفحة الرئيسية.
  • قم بإدخال بيانات التسجيل المطلوبة، مثل الاسم وعنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور.
  • اضغط على الزر "إنشاء حساب" للمتابعة.
  • قد يطلب منك التطبيق إدخال كود التحقق الخاص بك للتأكد من صحة عنوان البريد الإلكتروني الذي أدخلته. اتبع الخطوات المعلومة للحصول على كود التحقق وإدخاله في المربع المخصص له.

 

وهذه هي طريقة إنشاء حساب داخل تطبيق يلا شات، الطريقة أبسط مما تتصور، والآن يمكنك تحميل تطبيق يلا شات وبدء الربح من خلاله.

 

روابط تحميل تطبيق يلا شات

 

يمكنك تحميل تطبيق يلا شات سواء على أجهزة الأندرويد أو الآيفون.

 


وإلى هنا يا أصدقائي، قد نكون أنهينا هذا الموضوع عن طريقة الربح من كوينزات يلا شات، أرجو أن يكون نال إعجابكم، يوماً سعيداً للجميع.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-