جديدُنا

لعبة المال | ماهي فكرة لعبة المال وما هي الطريقة الصحيحة للوصول إلى الثراء

 

لعبة المال - طريقك نحو الغنى


ما هي فكرة لعبة المال


هناك الكثير من الأسئلة التي يطرحها الناس حول موضوع التحرر المالي:

  • كيف تصبح غنياً ؟
  • كيف تتحرر مالياً ؟
  • كيف تحقق دخل إضافي ؟

هذه الأسئلة يكثر طرحها وتدور في ذهن معظم الناس بالأحرى جميع الناس ، هذه الأسئلة أيضاً يكون لها أجوبة ولكن منها الصحيح ومنها الخاطئ.

دليلك للحرية المالية - كورس شامل 


نرحب بكم في الدرس الأول من هذا الكورس المميز على مستوى الوطن العربي وأهم ما يميز هذا الكورس أنه مجاني 100% ومتوفر للجميع ، ستجد طريقك إلى الحرية المالية إن شاء الله.

سيكون الكورس مكثفاً وسنغطي فيه جميع الجوانب التي ستكون لازمة لك لتتحرر مالياً.

سلسلة لعبة المال


من أين جاءت فكرة الكورس ولماذا تم تطويره ؟

تم تطوير هذا الكورس بعد النجاح الكبير الذي حققناه في الكورس المعروف بلعبة المال الذي تصدر قوائم البحث في اليوتيوب العربي كاملاً.

هذا الكورس مكون من أربع مقاطع فديو حقق 2.5 مليون مشاهدة وكان الكورس هذا كورس عام.

رابط الكورس 

هدفنا من هذا الكورس الوصول إلى أفراد متحررين مالياً بخطوات مدروسة ومجربة وتحتاج فقط الصبر والعزيمة والهمة.

هذا الكورس لن يكون عاماً وإنما كورس يتعمق ويغطي جميع جوانب لعبة المال ، إن شاء الله سيكون هذا الكورس بمثابة لأي إنسان يسعى نحو الحرية المالية.

كيف تصبح مليونير ؟




ولماذا لا ؟ خطوات بسيطة يومية ، تنظيم ما تقوم به بشكل جيد ، الهمة العالية ، من الممكن أن تأخذ هذه الخطوات من وقتك ولكن بنفس الوقت نسبة نجاحها أكثر من 90% ، فنحن لا نتكلم عن أوهام أو أحلام وردية كما أن هو شائع على الإنترنت ، بل نتكلم عن عمل حقيقي يحتاج إلى جهد ، وكل ذلك وصف لتجربة شخصية.

نبدأ بقصة كورس لعبة المال وكيف بدأ 



القصة بدأت بصورة عفوية تماماً  وأحببت أن أشارك تجربتي في التعامل مع المال ، ومع الوقت وجدت شيئاً أستطيع وصفه بأنه ( عطش للمعلومة الحقيقية ) حيث كثرت المعلومات الزائفة وخصوصاً أني أقدم الموضوع مجاناً على أي شيء تأخذه مني في هذه القناة ، فقد لاحظت فعلاً وجود أناس يريدون التغيير ، أناس  يريدون التحرر ، أناس يريدون التحرر من الديون والضيق المالي ولكنهم غير قادرة على دفع ثمن كورس مفيد ذو معلومات قيمة وحقيقية.

والحمد لله استمرينا في هذا الكورس وحقق نجاحاً منقطع النظير ، وأنا شخصياً راضي بنسبة مليون بالمئة عن أداء كورس لعبة المال ، ولكن ما لاحظته أيضاً بما أننا بدأنا بصورة عامة  لماذا لا نتعمق ونتشعب في كل مجالات لعبة المال بطريقة فعلاً تجسد مدرسة تكون قادرة على إدارة المال.

كيف تكون الدخل ؟ كيف تكون دخل من لا شيء ؟ كيف تحقق أول دولار ؟ ، هذا الكلام يحتاج إنسان جاهز ذهنياً ، واعياً بالفرص المتوفرة حوله ، واضحا في خطواته يعرف تسلسلها ، فهو يعلم أنه اليوم سيفعل كذا وبعد شهر سيصل إلى كذا وإلخ... في هذه الحالة لن تكون مشتتاً وستكون عارفاً في أي مرحلة أنت وإلى أي مرحلة ستصل بعد ذلك وكم من الوقت ستستغرق لتصل.

لمن خصص كورس لعبة المال ؟

هذا الكورس مخصص  لمن يبحث عن دخل إضافي وليس ليترك عمله الحالي نهائياً.

هدف المرحلة الأولى : من الصفر حتى 5000$ قادر على الوصول لها بعد فهم وتطبيق هذا الكورس إن شاء الله.

هدف المرحلة الثانية : وسيكون التركيز على المشارع الصغيرة في هذه المرحلة.

كم هي المدة المطلوبة لأستطيع إنهاء المرحلة الأولى ؟

الإنسان الذي لا يملك مهارة يحتاج مدة بين 6 شهور و 12 شهر.

ملاحظة :

أرجو أن تكون واقعياً مع نفسك نحن هنا لا نعلمكم دروساً منسوخة من الإنترنت ونترككم ، وعليك أن تنسى الخزعبلات المنتشرة في وطننا العربي مثل : بلادنا لا تعتني بالمواهب ، بلادنا لا تدعم المتميزين ، بلادنا لا تدعم المتفوقين .... هذا كلام فارغ 

أنت تقضي على الإنترنت ساعات طويلة في اليوم ، لنفرض أن ساعتين  كم تساوي على المدى الطويل ؟.... وقت كبير جدا ، لو أنك استغللت 1000 ساعة في إنشاء شيء على الإنترنت فلن تسأل نفسك بلدي تهتم بالمتميزين ؟ هل تعتني بالشباب أم لا ؟ لن يهمك هذا الكلام ، ونحن مع الأسف نكذب على أنفسنا بهذا الكلام.

وهناك أمثلة كثيرة ، إيليون ماسك بدأ ثروته من موقع إلكتروني ، الموضوع إذا عائد إليك ، تقدر أم لا ؟  تريد أم لا تريد ؟  تستطيع أن تضحي أم أنك لا تستطيع ؟  ستقتنص الفرص أم لا ؟ ،  الصورة أصبحت واضحة 

بينما إذا كان لديك مهارة تحتاج إلى مدة بين 3 شهور إلى 6 شهور 

هذه المقدمة أحب أن أختم بكلمة بسيطة ...

في 2019 كنت أقول أن البلاد التي لم يكن فيها حروب أصبحت فيها حروب ، وبلادنا في حالة انهيار ، وما اكتشفته بصراحة هو أن بلادنا ليست الوحيدة التي تنهار العالم كله لا يدوم على حاله ، من الممكن أنك تعمل ولديك 4 ساعات بعد الدوام ، هذه الساعات موجودة اليوم ولكن غداً ربما لا تكون موجودة.


أنت اليوم معيل لعائلتك وهم مرتاحون نفسياً لأنهم يعلمون أنك كذلك ، ولكن لا يعلمون أنك تتقاعس ، كلنا يريد أن يصل إلى مرحلة إذا كان أحد أفراد عائلته يحتاج إلى شيء كمالي ( ابنتك تحتاج إلى لعبة - ابنك يريد الانتساب لنادي كمال أجسام ) أن يستطيع تلبيته ، كم سيكون شعورك سيئاً إن لم تستطع تلبيتها ؟ بل الأدهى من ذلك أن تكون الحاجة ضرورية وأنت لا تستطيع تلبيتها ( حاجيات مدرسية ضرورية مثلاً ) ...... لا تجرب هذا الشعور المؤلم  ، وإن جربته فقد حان الوقت للتغيير.


المطلوب منك يا بطل :


  1. ورقة وقلم لتسجل كل شيء 
  2. عهد على نفسك بأن تقوم بواجبك اليومي 
  3. اشترك في قناة جديد التقنية على تطبيق Telegram حتى تصلك جميع الملفات عن طريق الرابط  

وضع في الحسبان أنك لو أردت شيئاً ستصل إليه ولو حاربك الإنس والجن ، فلا تستسلم ...

شاهد هذا الفيديو لتوضيح الفكرة أكثر



وإلى هنا أصدقائي ، نكون قد تعرفنا على مقدمة كورس لعبة المال - دليلك للحرية المالية ، هذا كان الدرس الأول والله ولي التوفيق.





تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-