جديدُنا...

مواقع الربح من الانترنت | أفضل 5 مواقع لربح المال من الانترنت

مواقع الربح من الإنترنت

العمل الحر أو العمل المستقل أو العمل الفردي أو كما عرف باسم الفري لانسر سمه ما شئت، جميع ما سبق من هذه المصطلحات تعريفها هو الشخص الذي يعمل لحسابه الخاص وأيضاً هو الشخص الغير ملتزم في وظيفة أو في وقت أو في مكان لأنه عامل فردي يعمل لحسابه الشخص دون تدخل من أي جهة مسؤولة، وفي الغالب تكون هنالك جهات تمثل هذه العامل الحر مثل شركات تصل العامل الحر مع العملاء أو مواقع ويب تقدم خدمة العامل الحر في إطار موقعهم مقابل نسبة متفق عليها من كلا الأطراف، وموضوع اليوم يتمحور حول أفضل مواقع ويب للربح من الإنترنت من خلال العمل عليها كفري لانسر.


أفضل 5 مواقع للربح من الإنترنت

تكون مهمة المواقع الإلكترونية الرئيسية في مهمة الربح من الإنترنت هي ربط العامل الحر الذي يمتلك المهارة والخبرة بالعميل الذي يحتاج إلى شخص يجيد هذا العمل ويساعده على إتمامه لذا فإن دور المواقع الإلكترونية في خدمة الربح من الإنترنت هو دور لا يمكن التفكير في الاستغناء عنه ولا يمكن إنكاره، واستناداً على ذلك إذا كنت تفكر في العمل الحر كفري لانسر في أي مجال كان فأنت بأمس الحاجة إلى موقع إلكتروني مشهور يجذب العملاء بكثرة إليه بالإضافة إلى خدمة ترضيك أنت كعامل مستقل.

1. الربح من موقع خمسات

الموقع الخدمي الأشهر في عالم التكنولوجيا المتقدمة نحن نتكلم عن موقع خمسات الذي أطلق عام 2010 على يد المؤسس الأصلي رؤوف شبايك، أصبح موقع خمسات أحد المواقع التابعة لشركة حسوب في العام 2011 بعدما قامت الشركة باستحواذ كامل لموقع خمسات، حيث أصبح موقع خمسات فيما بعد واحد من أيقونات المواقع الربحية الخدمية في الوطن العربي أجمع ووصلت إيرادات الموقع في العام 2014 إلى مليون دولار أمريكي.

فكرة الموقع هي عرض جميع الخدمات التقنية التي قد تحتاجها يوماً ما بمبلغ لا يقل عن 5 دولارات لأي خدمة، وهذا سبب تسمية الموقع بــ "خمسات" من إيجابيات موقع خمسات أنه يرحب بك كعامل مستقل على المنصة ويقدم لك الدعم من خلال اقتراحك إلى كمية كبيرة من العملاء والذي بدوره سوف يجعلك أكثر شهرة في مجال العمل المستقل وأكثر دخلاً من الناحية المادية، وكل ما عليك فعله للعمل في موقع خمسات هو أن تمتلك موهبة أو قدرة على إنجاز العمل في أحد المجالات التي يعرضها الموقع وبكل بساطة سوف تكسب المال من خلال عملك وجهدك.


2 . الربح من موقع مستقل

أعتقد أن الاسم يشرح ماهية الموقع، فالواقع أن منصة مستقل هي منصة من المنصات العديدة التي تعمل في مجال العمل الحر ولكن المميز في منصة مستقل أنه تعمل تحت إطار شركة حسوب التي جعلت من منصة مستقل أفضل منصات العمل الحر حيث إنه وصل تصنيفها على أليكسا إلى 6627 وبتصاعد مستمر وصولاً إلى المراكز الأولى.

تعتبر منصة مستقل منصة عمل حر كأي موقع آخر يربط العميل مع العامل الحر لدى المنصة ولكن في موقع مستقل بالإضافة إلى توفير مشاريع تخدم الفري لانسر لديهم إلا أنهم يوفرون ميزة أخرى وهي منتدى يضم آلاف المستقلين في العمل مع آلاف من العملاء، بصيغة أوضح يقوم العميل بترك رسالة بالخدمة الذي يحتاجها في المنتدى الخاص بموقع مستقل ومن ثم يقوم المستقل بعرض خدماته على العميل وإعطائه سعر محدد يناسب قيمة الخدمة وعلى الجهة الأخرى يتم نفس الأمر من مستقل آخر وصولاً إلى أنسب سعر يتناسب مع ميزانية العميل.

العمل في موقع مستقل سهل للغاية ولكي تبدأ في كسب المال من الموقع كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى خيار تسجيل الدخول وتسجيل الدخول من خلال وضع بياناتك مع إضافة خيار "أريد العمل كمستقل" وبهذا البساطة سوف يستقبل محرك بحث مستقل نوع العمل الذي تبرع به ويقوم يجعلك مقترح للعملاء المهتمين بخدمتك، أو يمكنك البحث عن مشاريع وتقديم عروض لإنجازها.


3. الربح من موقع سوق دوت كوم 

تشابه فكرة موقع سوق دوت كوم فكرة موقع أمازون إلى حد كبير حيث  موقع سوق دوت كوم يقدم خدمة التسويق بالعمولة، التي من خلالها تستطيع أنت عزيزي القارئ ربح المال من خلال اختيار منتج يتوفر منه عدد كبير داخل سوق دوت كوم ومن ثم البدء بالترويج والتسويق له من خلال حملات إعلانية من إنشائك على منصات التواصل الاجتماعي مثل يوتيوب وفيسبوك أو حتى من خلال مدونة إلكترونية.


4. الربح من جوجل ادسنس

جوجل ادسنس هو البرنامج الإعلاني الأقدم في تاريخ الربح من الإنترنت ويعتبر الأكثر ربحاً بين المواقع الأخرى التي تقدمنا بها أضف إلى ذلك أنك تستطيع الربح من جوجل ادسنس بعدة طرق أما من خلال إنشاء قناة على يوتيوب أو إنشاء مدونة إلكترونية على جوجل والكثير من الطرق التي تسمح لك بالربح بسهولة شديدة.


5. الربح من مشاهدة الإعلانات

تعتبر المواقع الربحية التي تحتاج إلى إتمام بعض المهام البسيطة للكسب هي المواقع الأكثر إقبالاً من المبتدئين الذين لا يسعون إلى العمل بالأشياء المعقدة بل كل ما يحتاجون إليه هو بضعة دولارات يحصلون عليها من مواقع صغيرة، هذه المواقع لا تقتصر فقط على مشاهدة الإعلانات بل إنها تقدم خدمة الربح من ممارسة الألعاب الإلكترونية والربح من استطلاعات الرأي.

عدد لا يستهان به من هذه المواقع تكون غير صادقة في موضوع الربح بل إنها تجعلك تنتهي من المهام دون الحصول على شيء لذلك هذه قائمة بأفضل المواقع الربحية الصادقة.

موقع cointiply.com للربح من مشاهدة الإعلانات.

موقع timebucks.com للربح من استطلاعات الرأي.

موقع keeprewarding.com للربح من مشاهدة الفيديوهات.


كانت هذه قائمة بأفضل المواقع الإلكترونية الصادقة في مواضيع الربح من الإنترنت نتمنى أن تكون هذه التدوينة أدركت حاجتكم وجعلتكم تخرجون ولو بفائدة بسيطة، نلقاكم بمواضيع جديدة وإلى ذلك الوقت في أمان الله.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-