جديدُنا

تطبيق كاب كات | تحميل تطبيق كاب كات CapCut لتصميم الفيديوهات بإحترافية أحدث إصدار

تطبيق CapCut لتحرير الفيديوهات


إن أغلبنا يحب التقاط الصور والفيديوهات وذلك من أجل حفظ هذه الصور العديدة أو الفيديوهات كذكرى لنا، أو الكثير منا يرغب في تصميم الفيديوهات مثل محترفي التصميم.

حيث أن تطبيق CapCut هو التطبيق الوحيد الذي يعتمد على دمج الصور العديدة في فيديو واحد ذات تأثيرات جميلة ولمسات إبداعية وذات مساحة تخزين قليلة نوعاً ما، كما يمكن التصميم من خلال هذا التطبيق الفيديوهات الاحترافية مثل الفيديوهات التي نراها على مواقع التواصل الاجتماعي.



تطبيق CapCut


يعد تطبيق CapCut المميز من أفضل وأشهر التطبيقات التي تعمل في مجال تحرير الفيديوهات وتصميمها بشكل احترافي، حيث يعد هذا التطبيق من التطبيقات المشهورة والمعروفة على مدار واسع.

وتطبيق CapCut لقد صمم من أجل لتصميم مونتاج الفيديو أو لتحرير الفيديوهات، وكل هذا من خلال الهاتف المحمول.

ولقد أنشأ ByteDance تطبيق CapCut والذي يعد هذا التطبيق أحد المنتجات المهمة للشركة الأم Tik tok، وإن هذا التطبيق هو تطبيق صيني الإنتاج، ولقد كان هذا التطبيق متاحاً في الصين وللشعب الصيني فقط وذلك في عام 2019 ولقد كان يسمى Jianying.

ولقد كان تطبيق CapCut معروف لدى بقية العالم باسم Viamaker وتم فتحه في عام 2020، وفي عام 2021 نجحت شركة App store لنظام الآيفون بالوصول إلى أعلى مخططات هذا التطبيق Google play store.

تصميم فيديو كاب كات


كما يعد تطبيق CapCut من أفضل وأقوى التطبيق في تصميم ودبلجة للفيديو مع دمج صور عديد داخل فيديو واحد احترافي، كما يمكن إضافات تأثيرات وفلاتر متنوعة وبعض اللمسات الإبداعية من إضافة نص وإضافة موسيقى، أو تسريع وتقليل سرعة الفيديو، أو تحديد تأثيرات جانبية من أجل تصميم انتقالات مميزة لصور الفيديو.

إن في تطبيق CapCut يتواجد الكثير من الأغاني المتنوعة ومنها: الأغاني الحضرية الكبيرة والأغاني الشعبية وهنالك العديد من المقاطع الصوتية التي يمكن إضافتها إلى الفيديو الذي يتم تصميمه، وبالإضافة إلى الكثير من الملصقات المضحكة وملصقات الحب والكثير من الأيموجي المتنوع، كما أن هناك خطوط الكثيرة العربية والأجنبية للكتابة لبعض وسائل الترفيه للإبداعات التي يظهرها المستخدم.

بعد الانتهاء من عملية تصميم الفيديو، تقوم فقط بالنقر على زر التصدير لحفظ الفيديو أو لمشاركة هذا المقطع فيديو الخاص بالمستخدم، واستخدام الشبكات الاجتماعية من خلال TikTok أو Instagram. بفضل هذا التطبيق الرائع، سيتمكن المستخدم من تصميم مقاطع فيديو جميلة وبجودة فائقة الدقة ومن دون بذل وقت وجهد كبير.

تطبيق Cap Cat لتصميم الفيديوهات


ويمكن أيضاً إضافة الأغاني إلى الفيديو الذي يتم تصميمه حيث أن في داخل التطبيق هنالك مجموعة كبيرة من الأغاني كما يمكن إضافة الأغاني الموجودة علي الهاتف المحل، حيث يستطيع المستخدم قطع الجزء اللازم من الأغنية ووضعه مع مجموعة من الصور أو مع الفيديو الذي يريد تصميمه لييصبح بعدها الفيديو أكثر جاذبية وجمالاً.

كما يدعم هذا التطبيق اللغة العربية والأجنبية والفرنسية والتركية وغيرها من اللغات العيدية وذلك من أجل تسهيل عملية استخدام التطبيق لأي شخص من العالم.

وأصبح عدد مستخدميه كبير جداً، وهذا التطبيق متوفر لدى جميع الأشخاص بشكل مجاني ومن دفع اشتراك مقابل تنزيله واستخدامه، غير أن باقي التطبيقات الاحترافية في مجال التصميم تكون متوفر على المتاجر بسعر ما من أجل تحميلها واستخدامها.

كما يتواجد داخل التطبيق الكثير من الفلاتر والتأثيرات والإمكانيات الرائعة وذلك لتحرير أي فيديو وتصميمه بشكل احترافي وبدن بذل وقت وجهد كبير، والخصائص والمميزات المتوفرة داخل هذا التطبيق لن تتوفر إلا في داخل تطبيقات تحرير الفيديو المدفوعة. 

كما يمكن من خلال هذا التطبيق تغيير سرعة الفيديو وتقليل سرعته، ويمكن أيضاً إضافة نص على الفيديو بخطوط عربية وأجنبية عديدة، وهنالك ميزة الانتقالات الصور، حيث يمكن أيضاً تصميم أي ترند على تطبيق Tik tok.

كما يمكن تصميم الفيديو وتصدير هذا الفيديو بجودة مختلفة، فمنها جودة ضعيفة ذات مساحة تخزين قليلة جداً، ومنها جودة متوسطة عادية ذات مساحة تخزين قليلة ومنها جودة عالية رهيبة جداً ذات مساحة تخزين كبيرة، وأكبر جودة يدعمها التطبيق 4K الرهيبة، وهذه الميزة لا تتوفر بمعظم التطبيقات. 

كما يمكن مشاركة هذه الفيديوهات الذي تم تصميمها مباشرةً عبر جميع وسائل التواصل الاجتماعي من فيسبوك وانسقرام وواتس آب وتيك توك وغيرها.

كما أن التطبيق يعمل لدي نظام الآندرويد ونظام الآيفون، وهو متواجد على متجر Google play وعلى متجر App store، وذلك يستطيع استخدامه مالكي الهواتف المحمولة بشكل سهل ومن دون مواجهة أي مشاكل عند التصميم في داخل تطبيق CapCut.

كما يفيد أيضاً هذا الفيديو في تصميم مونتاج لفيديو يوتيوب أو فيديو فيسبوك، وذلك إن تطبيق CapCut يغنيك عن استخدام جهاز كمبيوتر من أجل تصميم مونتاج الفيديو ما، وذلك تستطيع مونتاج أي فيديو الآن ونشره عبر جميع وسائل التواصل الاجتماعي وبشكل مجاني بالكامل.

وفي الآونة الأخيرة انتشرت فيديوهات ترندات تطبيق تيك توك الشهير وأصبح الجميع يريد أن يعرف طريقة تصميم هذه الفيديوهات الرائعة، لذلك جميع الأشخاص التي تريد المشاركة في ترندات التيك توك، قامو بتنزيل التطبيق وأصبح يصممون وينشرون مقاطع القصيرة في منصة التيك توك، وأصبح هؤلاء الأشخاص محترفين في مجال التصميم من خلال تطبيق CapCut الرهيب.

ولقد حصل هذا التطبيق المذهل على أكثر من 100 مليون عملية تنزيل حول العالم الواسع، وحصل أيضاً على 4.4 من النجوم، ولقد تم تصنيفه في الترتيب الثاني في أفضل التطبيقات لعام 2022.

حيث أن تطبيق CapCut أصبح تطبيقاً أساسياً في الهواتف المحمولة، وخاصة بالنسبة للمصممين المحترفين وخاصة في منصة Tik tok.

إن تطبيق CapCut أفضل تطبيق أنصح الجميع به، ولأنه يوفر مطالب الجميع، حيث أنه أيضاً يتواجد بداخله الكثير من الأدوات التي يحتاجها المصمم من أجل تصميم أو تحرير مقاطع فيديو رائعة ينبهر بها الجميع.

مميزات تطبيق CapCut


يتمتع تطبيق CapCut بالعديد من المزايا المتنوعة التي جعلته تطبيقا مشهوراً ومتفوقاً وعالميا والتي سنذكر أهمها الآن في هذه الفقرة، إليكم الآن المزايا المتوفرة داخل التطبيق:

1- تطبيق سهل الاستخدام ولا يحتاج إلى الكثير من الوقت والجهد لتعلم كيفية استخدامه.

2- تطبيق مجاني بالكامل ولا يحتاج إلى دفع المال مقابل تنزيله واستخدامه غير أن باقي التطبيقات التي تشبهه تكون مدفوعة.

3- يستطيع المستخدم دمج العديد من الصور في فيديو احترافي سهل التصميم.

4- تستطيع تعديل سطوع الفيديو ودرجة الحرارة وتعديل الألوان وذلك من أجل إنشاء فيديو احترافي رهيب.

5- يستطيع المستخدم إضافة النص على الفيديو وإضافة الفلاتر والتأثيرات العديد.

6- كما يمكن إضافة الأغاني إلى الفيديو ذات صوت جوته عالية.

7- كما هناك العيديد من انتقالات الصور الاحترافية والمجانية.

8- يعمل التطبيق على أجهزة الآيفون وأجهزة الآندرويد.

9- حجم التطبيق صغير جداً ويصل حجم هذا التطبيق إلى 49 ميجابايت فقط.

10- يستطيع أستخدم هذا التطبيق الهواتف التي يكون إصدارها 5 أو أحدث، أي أن الإصدارات التي تكون أقل من 5 لا تستطيع استخدام هذا التطبيق.

11- يدعم التطبيق العديد من اللغات مثل اللغة العربية والأجنبية والفرنسية والتركية والألمانية وغيرها من اللغات المختلفة.

12- يتوفر داخل التطبيق الكثير من الخطوط العربية والأجنبية.

13- كما يمكن التحكم في سرعة الفيديو ويمكن تقليل أو زيادة سرعة بعض الأجزاء من الفيديو لكي يصبح مثل فيديوهات المحترفين.

14- مشاركة الفيديو الذي تم تصميمه من داخل التطبيق عبر جميع وسائل التواصل الاجتماعي، أي من دون تصدير الفيديو إلى المعرض تستطيع مشاركته مع الأصدقاء أو الآخرين.

15- يمكن تصدير الفيديو الذي تم تصميمه بجودة مختلفة حيث يتوفر في التطبيق من 144p جودة ضعيفة ذات سلاسة ضعيفة إلى 4K إلى جودة رهيبة جداً ذات سلاسة فائقة وتصل إلى 90 إطاراً في الثانية.

16- يمكن صناعة المونتاج لفيديوهات اليوتيوب أو الفيسبوك بسهولة، ويمكن في هذه الحالة الأستغناء عن الكومبيوتر من أجل منتجة الفيديوهات.

طريقة استخدام تطبيق CapCut


بعد الانتهاء من تحميل التطبيق من خلال الروابط الموجودة في أسفل هذه الصفحة، وتثبيته على الهاتف ننتقل لطريقة الاستخدام.

ننتقل إلى صفحة التطبيقات والالعاب الخاصة بهاتفنا المحمول ومن ثم اضغط على أيقونة التطبيق كما يمكنكم التعرف على أيقونة هذا التطبيق من خلال الصورة الموجودة في أعلى هذه الصفحة.

سوف تظهر لنا واجهة شروط الخدمة وسياسية الخصوصية نقوم بالضغط على قبول ومن ثم نظر لنا العديد من الأذونات كما يجب علينا الموافقة على هذه الأذونات من أجل أستخدم التطبيق من دون أي مشاكل.

وبعدها سوف تظهر لنا الواجهة الرئيسية نقوم بالضغط على إنشاء مشروع جديد ونضيف إما الصور أو الفيديو الذي نريد تصميمه وبعدها نبدأ بالتصميم من خلال الأدوات الكثيرة المتواجد في أسفل الشاشة.

معلومات قد تهمك عن تطبيق CapCut


الاصدار 
5.7.0

عمليات التنزيل
100.000.000

حجم التنزيل 
49.21 ميجابايت

تاريخ الاصدار
2020/04/10

روابط تحميل تطبيق CapCut



لتحميل التطبيق من متجر Google play



لتحميل التطبيق من متجر App store



إلى هنا نكون قد انتهينا من شرح تطبيق CapCut لاتنسوا أن تخبروننا عن أرائكم بالتعليقات بتطبيق تحرير الفيديو نتمنى لكم التوفيق والنجاح الدائم.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-