جديدُنا...

مغير الأصوت | تحميل تطبيق Voice changer لتغيير الأصوات في لعبة ببجي موبايل وشرح كيفية التغيير 2022

تطبيق لتغيير الأصوت 2022

إن التسلية والمرح شيئين أساسين في الحياة، ويعتمد الكثيرون على جعل أنفسهم مرشحين من أجل إزالة الهم عن أنفسهم ورسم البسمة على وجوههم، وإن الكثيرون يقومون بفعل المقالب بأصدقائهم أو بأقربائهم، وهنالك العديد من أنواع المقالب، ولكن اليوم سوف نتحدث عن تطبيق Voice changer من أجل تغيير الصوت وفعل مقلب جديد ومضحك مع الأصدقاء.

شرح تطبيق Voice changer

إن تطبيق Voice changer يعد من أفضل التطبيقات المضحكة والمسلية التي تختص بعمل المقالب والخدع، حيث لهذا التطبيق العديد من الأساليب لتغيير الصوت إلى أصوات متنوعة، كما يمكن إجراء مكالمة هاتفية بصوت شخص آخر غير صوتك الأم، كما يمكن إضافة العديد من الخصائص والمؤثرات المضحكة على الصوت.



حيث يعد هذا التطبيق من التطبيقات المتميزة التي يمكن استخدامها من خلال الهاتف الذكي، وذلك لكي يستطيع المستخدم تغيير صوته إلى الصوت الذي يريده، يستطيع المستخدم تسجيل صوت وتحويله إلى الصوت الذي يختاره من التطبيق فيصبح الصوت وكأنه صوت حقيقي لا تعديل عليه.

حيث أن هذا التطبيق يحتوي على مجموعة من التأثيرات التي يمكنك إضافتها إلى الصوت الأم حيث تظهر لدى الطرف الآخر صوت طبيعي وكأنه حقيقي وليس مقلب، حيث أن هذه النسخة من التطبيق تعمل على نظام الآندرويد فقط ولكن هناك نسخ أخرى مشابهة لنظام الآيفون.

مغير الأصوات 2022

ولقد أثار هذا التطبيق إعجاب الكثير من الأشخاص مما جعله تطبيقاً معروفاً لدى جميع الأشخاص، ولقد حصل هذا التطبيق على أكثر من 100 مليون مستخدم حول العالم الواسع، وحصل أيضاً على 4.1 من النجوم، حيث أصبح هذا التطبيق تطبيقاً أساسياً لجميع الأشخاص الذي تحب عمل المقالب المضحكة والخدع بالأصدقاء.

شاهد أيضاً:

كيف تلعب ببجي موبايل مثل المحترفين

تحميل لعبة ببحي موبايل أحدث إصدار 2.0

روابط قروبات واتس اب متفاعلة جداً

تطبيق قروبات واتس اب 2022

وبسبب حصول هذا التطبيق على عدد كبير من التنزيلات، حصل أيضاً على عدد هائل من المعجبين وذلك لأنه حقق مطالب الكثير من الأشخاص وأهمها ميزة التطبيق الرئيسية وهي تغيير الصوت وكل هذا يقدمه التطبيق للمستخدم بشكل مجاني ومن دون دفع المال، غير أن باقي الكثير من التطبيقات نرى بأنها تحتاج إلى دفع المال مقابل أن نستخدمها، ولا نحتاج إلى دفع المال مقابل تنزيله واستخدامه تطبيق Voice changer الشهير.

كما يمكن للمستخدم أن يغير صوته في أثناء المكالمة الصوتية وذلك تحويل الصوت إلى 40 صوت مختلف ومن أهم هذه الأصوات هو تحويل صوت الشب إلى بنت وتحويل صوت البنت إلى شب، كما يتواجد أيضاً في التطبيق أصوات عديدة ومنها: العملاق ، الروبوت ، السنجاب ، تحت المياه ، في حالة دوخة ، السنجاب ، الوراء ، الغريبة ، خارج الأرض ، الزومبي ، الوحش وغيرها من الأصوات العديدة والمتنوعة.

كما يمكن أيضاً تغيير الصوت إلى شاب ، شابة ، عجوز ، طفل ، وغيرها من أنواع الأصوات المختلفة والمطلوبة لفعل مقلب حقيقي.

مغير الصوت 2022

يمكن حفظ هذه الأصوات ومشاركتها مع الأصدقاء وذلك عبر تطبيق الواتس آب أو البريد الألكتروني أو غيرها، كما يمكن حفظ هذا الصوت إلى ذاكرة الهاتف من أجل تركه كذكرى أو لتعينه كنغمة رنين إن كان الصوت رائعة أو يحتوي على أغنية.

وعند استخدام تطبيق Voice changer لا يمكن لأحد أن يكتشف هذه الخدعة، وبالتالي تستطيع فعل مقلب بأصدقائك أو بالعائلة ومن دون علم أي أحد كان، فإن هذا التطبيق صنع خصيصاً من أجل التسلية والمتعة ولم يصنع لأي غرض لآخر.

كما أن هذا التطبيق يتوفر على المتاجر وبنظام الآندرويد فقط، وبحجم قليل جداً وذلك لكي يستطيع أستخدمه لدى جميع الأنواع من الأجهزة، ولكن هذا التطبيق يتطلب إصدار 4.4 أو أحدث، وإن كان الهاتف المحمول الخاص بالمستخدم إصداره من 4.4 فلن يستطيع في هذه الحالة استخدام هذا التطبيق، ولكن في الآونة الأخيرة أصبحت أغلبية الأشخاص تمتلك أجهزة ذات إصدار 5 أقل شيء.

كما يمكن الآن تنزيل تطبيق Voice changer من خلال أسفل هذه الصفحة، واستخدام التطبيق وبدأ فعل المقالب والخدع المضحكة بالأصدقاء.

مميزات تطبيق Voice changer

يتمتع تطبيق Voice changer بالعديد من المميزات والتي جعلته تطبيقا عالمياً وذلك بسبب توفر أهم مطالب المستخدم في هذا التطبيق حيث أن الكثير من الأشخاص يرغب بتحميل التطبيق وذلك بعد قراءة مزايا هذا التطبيق الرائع، لنذكر لكم أهم المزايا المتوفرة داخل التطبيق:

تطبيق سهل من ناحية استخدامه ولقد قامو صانعي التطبيق بتوفير واجهه رئيسية سهلة الاستخدام من أجل أن يستطيع شخص أستخدم هذا التطبيق.

تطبيق مجاني بالكامل ولا يحتاج إلى دفع المال مقابل تنزيله واستخدامه، أما بالنسبة للبعض من التطبيقات التي تشبهه تحتاج إلى الشراء مقابل تنزيلها واستخدامها.

يتوفر داخل التطبيق العديد من الأصوات المتنوعة التي يمكن استخدامها، كما من أشهر وأفضل هذه الأصوات هم صوت شاب ، شابة ، أمرأة ، رجل ، طفل ، عجوز وغيرها مثل السنجاب ، والرجل الآلي ، والوحش وغيرها من الأصوات الكثيرة المتنوعة.
يدعم التطبيق ميزة تغيير الصوت وذلك في أثناء المكالمة الهاتفية المباشرة.

تطبيق لتغيير الأصوات 2022

يمكن للمستخدم تسجيل مقطع صوتي وتغير الصوت فيه ومشاركته لأصدقائه وذلك عبر جميع وسائل التواصل الاجتماعي.
كما يمكن أيضاً حفظ أي مقطع صوت تم تسجيله إلى ذاكرة الهاتف المحمول.

يظهر الصوت الذي تم تغييره إلى صوت آخر وكأنه صوت طبيعي، ولا يمكن لأي أحد أستكشافه عند فعل المقالب والخدع بالأصدقاء.

كما يمكن تعيين أي تسجيل يريده الشخص ووضعه كنغمة رنين للهاتف المحمول، ويمكن استخدام الصوت كنغمة رنين لإشعارات أي تطبيق على الهاتف.

حجم التطبيق صغير جداً ويصل حجم هذا التطبيق إلى 8 ميجابايت فقط، أي يستطيع تشغيله على الأجهزة الضعيفة والأهم أن يكون إصدارها 4.4 أو أحدث.

ولقد حصل هذا التطبيق على إعجابات كبير ومستخدمين عديدين، لأنه يمنح هذا التطبيق المستخدم التسلية والترفيه وإن هذا التطبيق هذه هي فكرته الرئيسية.

يدعم هذا التطبيق نظام الآندرويد فقط، أما بالنسبة لنظام الآيفون لديه نسخة مشابهة لهذا التطبيق وتكون خاصة بنظام الآيفون فقط.

كيفية تغيير الأصوات 2022


بعد تحميل التطبيق من خلال الرابط في أسفل هذه الصفحة، وتثبيت التطبيق على الهاتف المحمول، سوف ننتقل إلى طريقة استخدام التطبيق.

نضغط على أيقونة التطبيق، سوف يفتح لدينا مباشرة واجهة التطبيق الرئيسية، وبعدها سوف تظهر لنا واجهة ببعض الأذونات التي يفرضها التطبيق كما يجب علينا الموافقة على هذه الأذونات من أجل عمل التطبيق لدينا من دون أي مشاكل.

وبعد الموافقة على الأذونات، نقوم بالضغط على زر المايكروفون ومن خلال هذا الزر يبدأ التطبيق بتسجيل الصوت نقوم بتسجيل الصوت وبعد الانتهاء من التسجيل نضغط على زر المايكروفون مرة أخرى لكي ننهي عملية التسجيل.

بعدها سوف تظهر لدينا جميع أنواع الأصوات التي يمكن تغيير الصوت الذي تم تسجيله إلى أي صوت من الأصوات المتواجدة في التطبيق.

مغير الأصوات في لعبة ببجي موبايل

بعدها يمكن تجريب الأصوات والصوت الذي نريده نقوم بالضغط على الثلاث نقاط من ثم على كلمة مشاركة، ونستطيع من خلال زر المشاركة حفظ الصوت إلى هاتفها المحمول أو مشاركته عبر الواتس اب أو البريد الالكتروني أو غيرها من مواقع السوشيل ميديا.

حيث يتواجد أيضاً في هذه الصفحة ثلاث شخط في أعلى الشاشة على الجهة اليسرى من خلال الخيار الثاني يمكن رؤية الملفات التي تم حفظها سوف تظهر لك داخل هذا الخيار.

ويتواجد في الخيار الثالث لعبة بيانو داخل التطبيق حيث يمكن العزف على البيانو وتسجيل الصوت أيضاً.

ومن خلال الخيار الثالث فهو نستطيع من خلاله إضافة 5 أصوات جديدة وذلك من خلال تنزيل تطبيق آخر من متجر التطبيقات، وتكون هذه الأصوات مختلفة عن الأصوات المتواجدة في التطبيق.

ومن خلال الخيار الرابع دفع المال مقابل أخذ أصوات مميزة، غير الأصوات المجانية المتوفرة داخل التطبيق.

ومن خلال الخيار الخامس يستطيع المستخدم مشاركة التطبيق مع الأصدقاء أو الآخرين وذلك عبر الواتس آب أو الفيسبوك أو التلجرام أو تويتر أو غيرها من التطبيقات.

أما بالنسبة للخيارات الباقية فإنها خيارات تعليمة فقط ولا تحتاج للشرح.

معلومات عن تطبيق Voice changer


الإصدار
3.8.11

عمليات التنزيل
100.000.000+

حجم التنزيل
8.19 ميجابايت

تاريخ الاصدار
2014/05/26

روابط تحميل تطبيق Voice changer


لتحميل التطبيق من متجر Google play

...........................................................................

لتحميل التطبيق من رابط خارجي



إلى هنا نكون قد انتهينا من شرح تطبيق Voice changer لا تنسوا أن تخبروننا عن أرائكم بالتعليقات بالتطبيق ونتمنى لكم التوفيق والنجاح الدائم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-