جديدُنا

تلجرام بلس | شرح وتحميل تطبيق Telegram Plus 2022

Telegram Plus |تطبيق تلجرام بلس 2022

هل مررت يومًا بهذه الأيام حيث لا يمكنك التوقف عن فحص هاتفك؟ كما تعلم ، عندما تشعر بالملل أو القلق أو تحتاج فقط إلى شيء يصرف انتباهك؟ إذا كان الأمر كذلك ، فأنت على الأرجح خبير تقني مثلنا. ولكن بغض النظر عن سبب قيامك بفحص هاتفك باستمرار ، فإن هذه العادة غير صحية ويمكن أن يكون لها تأثير سلبي على صحتك العقلية. فلماذا لا تأخذ استراحة من هاتفك ووسائل التواصل الاجتماعي لبعض الوقت؟ يعد تطبيق Telegram Plus الطريقة المثالية للحصول على بعض الهواء النقي الذي تشتد الحاجة إليه. يأخذك تطبيق الوسائط الاجتماعية الجديد هذا في رحلة بعيدًا عن متناول هاتفك. لن تتمكن من النظر إلى هاتفك مرة أخرى حتى تنتهي من قراءة هذا المقال! إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول Telegram Plus.

ما هو Telegram Plus؟

ربما تكون قد سمعت عن تطبيق Telegram الأصلي من قبل ، ولكن إذا لم تكن قد سمعت بذلك ، فهو في الأساس تطبيق مراسلة مشفر يركز بشكل كبير على الخصوصية.

بخلاف تطبيقات المراسلة الأخرى ، مثل WhatsApp و Facebook Messenger ، لا يحتفظ Telegram بسجل للرسائل التي ترسلها أو تستقبلها. بمجرد إرسال رسالة ، فإنها تختفي في الأثير ، ولا توجد طريقة لتطبيق Telegram أو أي شخص آخر للنظر إلى الوراء ورؤية ما قلته. هذه الخصوصية هي أحد الأسباب الرئيسية التي جعلت Telegram تحظى بشعبية كبيرة.

ماذا يمكنك أن تفعل في Telegram Plus؟

 
باستخدام تطبيق Telegram Plus الجديد ، يمكنك إضافة مجموعة متنوعة من الأنشطة الممتعة إلى محادثاتك. يمكنك مشاركة الألعاب والميمات والنكات والمزيد مع أصدقائك. يمكنك أيضًا إنشاء استطلاعات الرأي وإعطاء أفكارك حول الأحداث الجارية.

كيفية استخدام Telegram Plus؟

 
يعد استخدام تطبيق Telegram Plus أمرًا بسيطًا. بمجرد تنزيل التطبيق ، ما عليك سوى فتح تطبيق Telegram على هاتفك وسترى رمز chatbot جديدًا في الركن الأيمن السفلي من الشاشة. انقر فوق هذا الرمز وستتمكن من الوصول إلى جميع ميزات تطبيق Telegram Plus الجديد.

هل Telegram Plus آمن للاستخدام؟


يضمن تشفير Telegram من طرف إلى طرف أنه لا يمكن لأحد غيرك أنت وأصدقاؤك قراءة رسائلك. هذه الخصوصية هي السبب في أن Telegram هو تطبيق مراسلة شائع للمبلغين والنشطاء الذين يقدرون خصوصيتهم.

ومع ذلك ، هناك جانب مظلم لـ Telegram. في إيران ، حاولت الحكومة منع الوصول إلى Telegram وهددت بسجن أي شخص يتيح الوصول إلى التطبيق. وكما رأينا مع تطبيقات المراسلة الشائعة الأخرى ، إذا قامت دولة ما بحظر الوصول إلى Telegram ، فإنها تمنع الوصول إلى جميع تطبيقات المراسلة المماثلة أيضًا. لذلك ، في حين أنه من الرائع استخدام تطبيق مراسلة يحمي خصوصيتك ، فمن المهم أيضًا أن تتذكر أن الخصوصية غير موجودة في فقاعة.

هل Telegram Plus تطبيق وسائط اجتماعية؟


لا ليس كذلك. على الرغم من أن تطبيق Telegram الأصلي يحظى بشعبية كبيرة ، إلا أنه في الأساس تطبيق مراسلة. لا يحتوي على ميزات تربطها عادةً بوسائل التواصل الاجتماعي ، مثل مشاركة الصور ومقاطع الفيديو أو أنواع الوسائط الأخرى. لذلك ، بينما يمكنك بالتأكيد استخدامه للتواصل مع الأصدقاء والعائلة ، فإنه ليس الخيار الأفضل كتطبيق وسائط اجتماعية.

ومع ذلك ، لا يزال خيارًا رائعًا كتطبيق مراسلة خالٍ من الوسائط الاجتماعية. يمكنك مشاركة جميع رسائلك المهمة دون القلق بشأن من يراها أو ما إذا كانت خاصة بالفعل أم لا.
 

هل يجب عليك تنزيل Telegram Plus؟


إذا كنت تبحث عن تطبيق يحمي خصوصيتك ، ولا يتتبع نشاطك عبر الإنترنت أو يعرض لك إعلانات لا نهاية لها ، إذن نعم ، يجب عليك تنزيل Telegram Plus. إنه تطبيق Telegram الأكثر ميزات تمامًا ولديه ثروة من الميزات المثيرة للاهتمام لإبقائك مشغولاً.

كيف أرسل رسالة في Telegram Plus؟


إذا كنت تستخدم تطبيق Telegram الأصلي ، فيمكنك ببساطة إرسال الرسائل واستلامها من خلال البحث عن أشخاص أو موضوعات في التطبيق. ما عليك سوى كتابة الاسم أو الموضوع الذي ترغب في الدردشة بشأنه ثم الضغط على مفتاح Enter بهاتفك.

يأخذ Telegram Plus هذه الخطوة إلى الأمام ويمنحك مجموعة متنوعة من الخيارات لكيفية البحث عن أشخاص أو مواضيع. يمكنك ببساطة كتابة ما تبحث عنه أو استخدام أي من الاقتراحات التي يقترحها التطبيق.

قم بإنشاء مجموعة في Telegram Plus


يعد إنشاء مجموعة في Telegram أمرًا بسيطًا. ما عليك سوى النقر فوق الزر "مجموعات" في الزاوية اليسرى السفلية من شاشتك الرئيسية ثم اختيار رمز "إنشاء مجموعة". سينقلك هذا إلى شاشة حيث يمكنك تسمية مجموعتك وتحديد ما إذا كنت ترغب في السماح بالوصول العام إلى مجموعتك أم لا.

مشاركة صورة في Telegram Plus


يتيح لك Telegram أيضًا مشاركة الصور مع أصدقائك. للقيام بذلك ، ما عليك سوى النقر على أيقونة الصور على الشاشة الرئيسية لمجموعتك ثم اختيار خيار الألبومات. من هنا ، يمكنك عرض جميع الصور التي شاركتها مع تلك المجموعة بالإضافة إلى الصور التي شاركها جميع أعضاء مجموعتك معك.

ابدأ محادثة في Telegram Plus


يمكنك أيضًا بدء محادثة مع شخص ما ببساطة عن طريق النقر على اسمه في قائمة الدردشة الرئيسية الخاصة بك ثم اختيار خيار الدردشة. من هنا ، يمكنك كتابة اسم الشخص أو الاختيار من بين أحد الموضوعات المقترحة التي يقترحها التطبيق.

التبديل بين الدردشات في Telegram Plus

 
يمكنك التبديل بسهولة بين الدردشات المختلفة التي تشارك فيها من خلال النقر على أيقونة إعداد الدردشة في الزاوية اليسرى السفلية من شاشة الدردشة الرئيسية. من هنا ، يمكنك الاختيار بين الكل ، والقنوات ، والمجموعات.

التبديل بين الحسابات في Telegram Plus


إذا كنت تريد التنقل بسرعة بين الحسابات المختلفة التي قمت بحفظها في تطبيق Telegram ، فيمكنك القيام بذلك بسهولة من خلال النقر على أيقونة القلم الرصاص في الزاوية اليمنى العليا من شاشة الإعدادات. من هنا ، يمكنك الاختيار بين المفضلة وجهات الاتصال والشبكات.

احتفظ بمجلة في Telegram Plus

 
تتمثل إحدى الميزات الأكثر إثارة للاهتمام في تطبيق Telegram Plus الجديد في قدرته على العمل كمجلة. يمكنك استخدامه لتدوين الملاحظات وعمل قوائم المهام والمزيد. للقيام بذلك ، ما عليك سوى النقر فوق رمز القلم الرصاص في الزاوية العلوية اليمنى من شاشة الإعدادات الخاصة بك ثم تحديد خيار القلم الرصاص. من هنا ، ستتمكن من إنشاء ملاحظة جديدة أو التبديل بين الملاحظات القديمة والجديدة.

قم بإنشاء ملصقات في Telegram Plus


يمكنك أيضًا استخدام تطبيق Telegram Plus الجديد لإنشاء ملصقات لمحادثاتك. ما عليك سوى النقر فوق خيار الملصقات في الزاوية اليسرى السفلية من شاشة الدردشة الخاصة بك ثم تحديد خيار الملصقات. من هنا ، يمكنك تصفح فئات مختلفة من الملصقات ، مثل المرح والعمل والمزيد.

اشترك في القنوات في Telegram Plus


إذا كنت ترغب في متابعة موضوع أو قناة معينة في Telegram ، فيمكنك القيام بذلك بسهولة من خلال زيارة الشاشة الرئيسية للقناة والنقر على النقاط الرأسية الثلاث في الزاوية اليمنى العليا. من هنا ، يمكنك الاختيار بين متابعة القناة أو حفظها كمفضلة.

التبديل بين الحسابات في Telegram Plus


إذا كنت بحاجة إلى التبديل بسرعة بين الحسابات المختلفة التي قمت بحفظها في تطبيق Telegram ، فيمكنك القيام بذلك بسهولة عن طريق النقر على أيقونة القلم الرصاص في الركن الأيمن العلوي من شاشة الدردشة الرئيسية. من هنا ، يمكنك الاختيار بين المفضلة وجهات الاتصال والشبكات.

قم بإنشاء مجموعة في Telegram Plus


يعد إنشاء مجموعة في Telegram أمرًا بسيطًا. ما عليك سوى النقر فوق الزر "مجموعات" في الزاوية اليسرى السفلية من شاشتك الرئيسية ثم اختيار رمز "إنشاء مجموعة". سينقلك هذا إلى شاشة حيث يمكنك تسمية مجموعتك وتحديد ما إذا كنت ترغب في السماح بالوصول العام إلى مجموعتك أم لا.

ابدأ محادثة في Telegram Plus


يمكنك أيضًا بدء محادثة مع شخص ما ببساطة عن طريق النقر على اسمه في قائمة الدردشة الرئيسية الخاصة بك ثم اختيار خيار الدردشة. من هنا ، يمكنك كتابة اسم الشخص أو الاختيار من بين أحد الموضوعات المقترحة التي يقترحها التطبيق.

معلومات عن تطبيق تلجرام بلس

الإصدار
8.6.2.1
 
عمليات التنزيل
10.000.000
 
حجم التنزيل
26.81 ميغابايت

يُقدّمه
rafalense

تاريخ الإصدار
2015/02/26

روابط تحميل تطبيق تلجرام بلس


للآندرويد:

لتحميل تطبيق تلجرام بلس من متجر Google Play


لتحميل تطبيق تلكرام بلس من Apk Pure


للآيفون:

لتحميل تطبيق تلغرام بلس من App Store


وهكذا قد نكون إنتهينا من هذا المقال أرجو أن ينال إعجابكم
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-