جديدُنا

ببجي موبايل | كيف تلعب Pubg Mobile مثل المحترفين

كيف تلعب Pubg Mobile مثل المحترفين

مع تزايد شعبية لعبة Playerunknown’s Battlegrounds (PUBG) ، استحوذ هذا النوع من ألعاب battle royale على العالم. من Fortnite إلى Call of Duty: Black Ops 4 ، وصل جنون المعركة الملكية إلى الاتجاه السائد ، وليس هناك نهاية تلوح في الأفق. سواء كنت من المعجبين المتشددين أو سمعت للتو عن هذا النوع ، فمن شبه المؤكد أنك سمعت عن PUBG. والآن ، نظرًا لأن إصدار الهاتف المحمول قد تم طرحه للتو ، فقد تتساءل: "كيف ألعب PUBG على هاتفي كمحترف؟"

حسنًا ، لا عجب بعد الآن. استمر في القراءة لاكتشاف جميع النصائح والحيل التي تحتاج إلى معرفتها لتلعب مثل البطل على الهاتف المحمول.

استفد جيدًا من محيطك

كما هو الحال مع أي لعبة تعتمد على الموقع ، فإن PUBG للجوال تدور حول استخدام البيئة لصالحك. لذا ، فإن النصيحة الأولى هي الانتباه إلى ما يحيط بك.

إذا كنت في مدينة ، فابحث عن المباني العالية التي يمكنك الهبوط عليها. إذا كنت في الريف ، فإن أفضل رهان لك هو العثور على حقل كبير تنتظر فيه أعدائك. وإذا كنت في الصحراء ، فسيكون مكان الاختباء الجيد منزلًا مهجورًا أو نتوءًا صخريًا.

عندما يتعلق الأمر بالمياه ، لا تسبح في وسط البحر فقط ، على عكس الجزيرة. الشيء نفسه ينطبق على المستنقعات والبرك وغيرها من المسطحات المائية. بدلًا من ذلك ، ابحث عن مناطق بها الكثير من النباتات ، أو حتى أفضل المنحدرات التي يمكنك تسلقها.

ابق متحركا

أفضل طريقة للبقاء على قيد الحياة في PUBG هي الاستمرار في الحركة.

فكر في نفسك كفيروس. هدفك هو البقاء متقدمًا على العلاج البشري ، من خلال الانتقال من مكان إلى آخر وإصابة الآخرين. كلما تحركت بشكل أسرع ، كلما كان من الصعب على أعدائك ضربك ، وقل الضرر الذي تلحقه.

لذلك ، عندما تكون في حالة تنقل ، لا تتوقف. استمر في الجري والقفز واستخدم أسلحتك وعناصرك للبقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة.

وإذا استطعت ، فحاول إخراج أعدائك من خلال التحرك بشكل غير متوقع. سيؤدي ذلك إلى زيادة احتمالية استهدافهم لك ، مما يمنحك فرصة للهروب.

اختر الأسلحة المناسبة للوظيفة

الآن ، الشيء الوحيد الذي يجب تذكره عندما تلعب PUBG مثل المحترفين هو اختيار الأسلحة المناسبة للوظيفة.

إذا كنت لاعبًا جديدًا ، فقد تميل إلى استخدام سلاح فعال ضد لاعبين آخرين ، مثل البنادق الهجومية. ولكن إذا كنت تلعب في فريق ، فمن المحتمل أن تقوم بحفظها لفريق العدو.

بدلاً من ذلك ، يجب أن تستخدم بصرامة لقص الموتى. ذلك لأن فعالية السلاح ضد اللاعبين الآخرين تتحدد حسب مستواهم ، ومن غير المرجح أن تقابل أي شخص بمستوى أعلى منك.

اتصل ببعض الدعم الجوي

مثل العديد من الألعاب الأخرى هذه الأيام ، تتمتع PUBG بميزة الدردشة الصوتية داخل اللعبة والتي يمكنك استخدامها للتواصل مع لاعبين آخرين. ومثل الألعاب الأخرى ، يمكن أن يكون هذا مفيدًا جدًا عندما تحاول استدعاء بعض الدعم الجوي.

لذلك ، إذا كنت في مدينة وتحتاج إلى نقل حمولة إلى مبنى ، أو كنت ترغب فقط في إيصال رسالة إلى أعدائك ، فما عليك سوى البدء في الصراخ في الدردشة الصوتية ومعرفة ما إذا كان بإمكانك جذب انتباه الطيار.

حاول تجنب التعرض للقتل

النصيحة الأخيرة هي تجنب التعرض للقتل قدر الإمكان.

كما ترى ، في معظم الألعاب ، بمجرد أن تموت ، هذا كل شيء. ليس هناك عودة من الموت في PUBG ، على الأقل ليس بدون إنفاق المال لإعادة الحياة. ولكن في هذه اللعبة ، لديك خيار استخدام عنصر صياغة لإنقاذ العالم ، إذا كنت الشخص المحتضر.

لذلك ، عندما تكون على وشك التعرض للقتل ، استخدم الثواني الأخيرة في صنع عنصر حتى يتمكن أعضاء فريق اللاعب المحتضر من إنقاذ الموقف والفوز باللعبة.

وإلى هنا قد نطون إنتهينا من شرح طريقة الإحتراف بلعبة ببجي أتمنى أي يكون الشري قد نال إعجابكم.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-