جديدُنا...

تلجرام | تحميل تطبيق تلجرام للآندرويد والآيفون ولأجهزة الكومبيوتر بآخر إصدار

تطبيق تليجرام بأحدث إصدار 2022

تعد تطبيقات التواصل الاجتماعي وسيلة مهمة للبقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة. يمكن أن يكون أيضًا طريقة رائعة لمواكبة آخر الأخبار ومشاركة الصور وإجراء اتصالات جديدة. هناك العديد من تطبيقات التواصل الاجتماعي التي يمكنك تنزيلها على هاتفك بحيث يمكنك دائمًا الوصول بسهولة إلى الوسائط الاجتماعية من أي مكان.


لذلك جلبنا لكم أكثر تطبيق يوفر تجربة رائعه للمستخدم وأكثر المزايا التي يمكن الحصول عليها في تطبيق واحد.

واليوم سوف نتحد عن أفضل تطبيق للتواصل الإجتماعي وهو تطبيق تلجرام لنطلع الآن على شرح تطبيق تلجرام وعلى مميزات ذلك التطبيق.

شرح تطبيق تلجرام


تلجرام هو تطبيق اجتماعي ورسائل يكتسب شعبية في السنوات القليلة الماضية. يحتوي على العديد من الميزات ، مما يضيف إلى النداء الفريد للتطبيق.


الشيء الذي يميز تطبيق تلجرام انه يوفر للمستخدم ميزة إستخدام الحساب على أكثر من جهاز في نفس الوقت وهذا الشيء ليس موجود بباقي تطبيقات التواصل الاجتماعي.

باستخدام تلجرام ، يمكنك إنشاء مجموعات وبث رسائلك إلى جماهير كبيرة في لحظة. يمكنك أيضًا إعداد محادثات فردية أو جماعية مع أشخاص يشاركونك نفس الاهتمامات مثلك مع الدردشات السرية لمزيد من الأمان. هناك الكثير من الملصقات وصور GIF لمساعدتك على التعبير عن نفسك كما لم يحدث من قبل!


تطبيق تلجرام متاح على جميع منصات المحمول وسطح المكتب الرئيسية مثل Android و iOS و Windows Phone 8+ و Windows Desktop و Mac OS X و Linux.

لماذا يعد تلجرام هو الخيار الأنسب


تطبيق تلجرام مصمم بهدف توفير أقصى قدر من الخصوصية للمستخدم. يحتوي على أدوات مختلفة يتم استخدامها لتمكين هذه الخصوصية.


تطبيق تلجرام يحتوي على عدد من الميزات التي تجعله تطبيقًا رائعًا لأي شخص يريد البقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة.

الميزة الأكثر بروزًا لتطبيق تلجرام هي بروتوكول التشفير الخاص به ، حيث يوفر تشفيرًا شاملاً لجميع الرسائل ومقاطع الفيديو والصور والملفات التي يتم تبادلها باستخدام التطبيق.


كما أنه أقل تنظيمًا من الخدمات الأخرى ، بما في ذلك واتسأب ، الذي ينتمي إلى فيسبوك.

يتيح لك تلجرام التواصل مع أصدقائك وعائلتك دون الحاجة إلى القلق بشأن ما إذا كنت تستخدم أحدث إصدار من التطبيق على كلا الطرفين.

إنه أيضًا أحد أكثر الخيارات أمانًا المتاحة. يمكن للمستخدمين ضبط الرسائل على التدمير الذاتي بعد فترة زمنية معينة ، لذلك لا داعي للقلق بشأن تطفل أي شخص حول جهازك مرة أخرى إذا تمكن من الوصول إليه بأي فرصة.

تطبيق تلجرام للآندرويد


إنه متاح لكل من الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر ، وبالتالي ، فإن أولئك الذين يرغبون في استخدامه لا يحتاجون إلى شراء جهاز جديد لمجرد أنهم يريدون استخدام تلجرام. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر التطبيق تشفيرًا شاملاً ، مما يعني أنه يمكن للمستخدمين التأكد من أنه لا يمكن لأي شخص قراءة رسائلهم دون إذنهم.


تلجرام هو تطبيق مراسلة يهدف إلى أن يكون آمنًا وسريعًا.

تقدم تلجرام مجموعة متنوعة من الميزات مثل الدردشة المشفرة ومشاركة الوسائط والمستندات بأمان واستخدام الروبوتات لإعداد المهام.

يميل مستخدمو تلجرام إلى أن يكونوا من أوائل المتبنين والأشخاص أو الشركات التي تحتاج إلى السرعة والأمان. أشهر تطبيقات المراسلة في العالم هي WhatsApp و Facebook Messenger و Skype و WeChat و Viber و Snapchat بالإضافة إلى تطبيق الرسائل القصيرة الافتراضي على هاتفك.


تطبيق تلجرام يوفر العديد من الميزات مثل الرسائل المشفرة والملصقات وروبوتات الدردشة.

يقدم التطبيق المجاني العديد من الميزات بما في ذلك القدرة على إنشاء محادثات جماعية وإرسال رسائل مشفرة. يحتوي تلجرام أيضًا على روبوتات وملصقات (رموز) يمكن استخدامها لأغراض مختلفة.

يستخدم التشفير من طرف إلى طرف مما يعني أن الرسائل مشفرة ولا يمكن فك تشفيرها إلا من قبل المستلم. يوفر تلجرام نظامًا أساسيًا للأشخاص للمشاركة في محادثات سريعة دون الحاجة إلى كتابة رسائل طويلة. يمكن أيضًا استخدام تلجرام كخدمة إذاعية لتوزيع الرسائل بسرعة.


تتمثل أبرز ميزات تلجرام في السرعة والأمان وبساطة الاستخدام. يعد تلجرام أحد أسرع التطبيقات في السوق مع أكثر من 100 مليون مستخدم نشط ، مما يجعله شائعًا للغاية بين المستخدمين المتكررين لوسائل التواصل الاجتماعي أو تطبيقات المراسلة التي تريد السرعة ولكنها تريد أيضًا الخصوصية.

إن أهم ما يميز تلجرام عن تطبيقات المراسلة الشائعة الأخرى هو تركيزه على الأمان. يستخدم تلجرام التشفير من طرف إلى طرف للحفاظ على أمان الرسائل.

يستخدم العديد من الأشخاص تلجرام للتواصل مع الآخرين بسبب أمان التطبيق والتحكم الذي يمنحه للمستخدم. إنه بديل رائع لتطبيق WhatsApp ، وهي خدمة مراسلة مشهورة تم الحصول عليها مؤخرًا بواسطة Facebook.


تطبيق تلجرام يتميز بمجموعة متنوعة من ميزات الأمان والخصوصية المحسّنة.

مميزات تطبيق تلجرام

  • يمكن للمستخدمين إستخدام الحساب على أكثر من جهاز في نفس الوقت بدون أي مشاكل وتعد هذه الميزة هي الأفضل.

  • يتيح تطبيق تلجرام ميزة الذاكرة السحابيه وهذه الميزة تساعد على الإحتفاظ بجميع بياناتك في حال تم حذف التطبيق فيمكنك إستعادة البيانات الخاصة بالحساب بمجرد أن تقوم بتفعيل الحساب مرة ٱخرى فقط وهذا يشمل الصور والفيديوهات والمحادثات بشكل عام.

  • تطبيق تلجرام يتيح لك ميزة حذف جميع الرسائل المرسلة لأي دردشة مثال بسيط في حال قمت بالدردشة مع أي شخص وأردت حذف المحادثة فيمكنك في تلجرام حذف تلك المحادثة بكلا الطرفين وهذه الميزة سوف تقوم بإعطاء المستخدم تجربة رائعه.

  • يقدم لنا تطبيق تلجرام ميزة تغيير الستايل أو الألوان بشكل عام ويمكن ذلك من خلال خيار تلوين النمط وإن كنت تريد تغيير الستايل بشكل كامل فكل ما عليك هو الذهاب إلى خيار تنزيل الأنماط من القائمة الجانبية وإختيار النمط الذي ترغب به.

  • يمكنك صنع مجلدات خاصة بدردشات معينه مثال بسيط في حال كان لديك قنوات خاصة بك أو دردشات مهمه وتريد إضافتها بمجلد خاص فيمكنك إنشاء مجلد وإضافة تلك القنوات او المحادثات.

  • تطبيق تلجرام يوفر للمستخدم ميزة رهيبه وهي تعتبر ميزة غير متوفرة بأي تطبيق آخر يمكن للمستخدمين العثور على أشخاص القريبون والذين يستخدمون التطبيق وهذا عبر ميزة GPS ويمكنك التحدث معهم وتكوين صداقات جديدة والتعرف على مستخدمين التطبيق القريبون منك.

  • يوفر تلجرام مجموعة خاصه بالدعم ويمكن للمستخدمين الدردشة مع بعضهم البعض والتعرف على الميزات الجديدة الخاصة بتلجرام سويًا ويمكنهم أيضًا طلب المساعدة من فريق تلجرام على الأسئلة الشائعه وما إلى ذلك.

  • يوفر تطبيق تلجرام للمستخدمين التحكم في كل محادثة من الخلفية الخاصة بها والعديد من المزايا الٱخرى مثل تغيير لون الخط أو حجم الخط أو بإمكانك وضع كلمة مرور خاصه بتلك الدردشة والكثير من الميزات الرائعة.

  • يتيح تطبيق تلجرام للمستخدم ميزة صنع البوتات والتي تساعد في الكثير من الأمور مثل صنع بوت خاص بالنشر التلقائي على القنوات الخاصة بك أو بإمكانك وضع بوت منع الروابط في مجموعاتك لتجنب الروابط الإعلانيه وما إلى ذلك.

  • يمكن للمستخدمين صنع قنوات ومجموعات بعدد لا متناهي وبدون أي مخاوف مثل التطبيقات الٱخرى التي تمنع هذا الشيء.

وهذه بعض المميزات الرائعة التي يقدمها تطبيق تلجرام لن نكتفي بعد ولكن يمكنك إكتشاف المميزات الٱخرى بعد إستخدام التطبيق.

معلومات عن تلجرام

الإصدار
8.3.2
 
عمليات التنزيل
1.000.000.000
 
حجم التنزيل
26.81 ميغابايت

يُقدّمه
Telegram FZ-LLC

تاريخ الإصدار
2013/09/06

تحميل تطبيق تلجرام بآخر إصدار للآندرويد والآيفون والكومبيوتر


للآندرويد


للآيفون


للكومبيوتر


موقع تلجرام الرسمي


وهكذا نكون قد انتهينا من شرح تطبيق تلجرام أتمنى أن ينال إعجابكم إترك لنا تعليق جيد ليحفذفنا على الإستمرار❤️
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-