جديدُنا...

سناب تيوب - تحميل سناب تيوب لتنزيل الفيديوهات من مواقع التواصل الإجتماعي

 أغلب الأحيان نقوم بالتصفح بالفيسبوك أو الانستقرام أو اليوتيوب، وينال أعجابنا مقطع فيديو قصير المدة أو طويل، ونريد تنزيله إلى هاتفنا المحمول ولا نعلم كيف يمكننا تنزيل الفيديو أو تنزيل فيديو وتحويله إلى صوت، لأن في أغلب الأوقات يقومون الأشخاص الذين يقومون بنشر الأغاني على شكل فيديو عبر جميع وسائل التواصل الاجتماعي.



شرح تطبيق Snaptube


يعد تطبيق Snaptube من أفضل وأسهل وأهم التطبيقات في نفس الوقت، ويعد من التطبيقات التي تمنحك فرصة كبيرة للحصول على الفيديوهات أو الأغاني بدقة عالية ورهيبة، كونه متوفر بشكل مجاني اي تستطيع تنزيله بشكل مجاني، وتستطيع أيضا استخدام التطبيق بشكل مجاني. 

ولكن إذا أردنا حفظ هذا الفيديو نقوم بحفظه في اليوتيوب إلى المشاهدة لاحقا، وفي الفيسبوك نقوم بحفظها إلى مجموعة وفي الانستقرام نضيف الفيديو إلى العناصر المحفوظة، ولكن هذه الطريقة مملة جداً لانك عندما تحتاج إلى الفيديو الذي تريده يجب عليك أن تقوم بتشغيل شبكة الواي فاي أو أن تقوم بتشغيل بيانات الهاتف من أجل مشاهدة الفيديو المحفوظ. 

ولكن اليوم في هذا المقال سوف نتحدث عن تطبيق ستستطيع تنزيل الفيديوهات وبدقة علية أو تحويلها إلى صوت فقط، ولقد جئت اليوم إليكم بتطبق Snaptube أفضل وأقوى تطبيق في عالم تحميل الفيديوهات والأغاني، حيث سوف تستطيع من خلال هذا التطبيق الرائع تحميل الفيديوهات والأغاني بدقات مختلفة الجودة، ويوفر هذا التطبيق للمستخدم ما يحتاجه وكل هذه المميزات والأمكانيات يقدمها التطبيق بشكل مجاني بالكامل.

ولقد حصل هذا التطبيق على تحميلات، كثيرة وذلك اكتسب شهرة كبيرة على مدار واسع، وأصبح كل شخص من الأشخاص يملك هاتف محمول يقوم بتنزيل هذا التطبيق، وأصبح أغلب الأشخاص يعد تطبيق Snaptube تطبيق أساسي في هاتفه، ولا يستطيع اللأستغناء عن هذا التطبيق أبدا، لأن هذا للتطبيق يوفر أهم حاجة ضرورية للمستخدم وبشكل مجاني ومن دون دفع المال.

ويمكنك الأستفادة من هذا التطبيق، اي أنك أصبحت الآن تستطيع تنزيل اي فيديو تراه ويعجبك وذلك من جميع تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي وبدقة عالية، وتستطع تنزيل الفيديو من 144p اي دقة رديئة إلي 1080p دقة عالية، اي يمكنك أختيار دقة الفيديو بنفسك وتستطيع تنزيل الفيديو بدقة HDR، أما بالنسبة إلي دقة الصوت ويتوفر خيارات كثيرة ويمكنك تنزيل الفيديو وتحويل إلى صوت بدقة mp3 و mp4 والعديد من خيارات جودة الصوت التي تستطيع تنزيلها. 


ملاحظة: في بعض الأحيان الفيديو الذي تريد تنزيله قد لا تستطيع تحميله بدقة 1080p أو 480p وبذلك يكون الفيديو الأصلي جودته منخفضة وتصل أقل جودة تستطيع تحميلها إلى 360p فقط. 

مميزات تطبيق Snaptube


  1. سهولة العمل على التطبيق لدى الكثير من الناس. 
  2. تستطيع تنزيل الفيديو الذي تريده بدقة 1080p HDR وتستطيع تنزيل الصوت بدقة mp4.
  3. تصفح الفيديوهات والتفاعل معهم من داخل التطبيق. 
  4. تستطيع تنزيل واستخدام التطبيق بشكل مجاني بالكامل. 
  5. تحويل الفيديو إلى صوت مثل الأغاني. 
  6. تنزيل الفيديوهات بسرعة فائقة عبر شبكة الانترنت. 
  7. يمكنك البحث عن أي فيديو من خلال محرك البحث وسوف تستطيع تحميله.

 كيفية استخدام تطبيق SnapTube


أولاً: طريقة تحميل التطبيق: 
  • قم بالنزول إلى أسفل هذا المقال المتواضع وسوف ترى جميع روابط تحميل تطبيق Snaptube أو يمكنك الانتقال الى هذه الفقرة بسرعة فائقة اي من خلال التنقل السريع الموجود في أعلى هذه الصفحة. 
  • قم باختيار الرابط الذي يناسب هاتفك المحمول، وقم باضغط عليه وسوف ينقلك مباشرة الى صفحة التحميل الخاصة بالتطبيق. 
  • وبعدها يكون بدأ تحميل التطبيق لديك، ويمكنك مراقبة التحميل من صفحة الأشعارات الخاصة بهاتفك المحمول.

ثانياً: طريقة تثبيت التطبيق: 

  • وبعد انتهاء من طريقة تحميل التطبيق، ننتقل إلى طريقة التثبيت، إن قمت بتحميل التطبيق من أحد المتاجر (متجر Googleplay، متجر App store) فسوف يتم تثبيت التطبيق بشكل تلقائي اي لا تفعل شي سوى الضغط على تحميل التطبيق والانتظار لمدة قليلة وسوف يتم تثبيت التطبيق على هاتفك المحمول. 
  • أما بالنسبة الروابط الخارجية(اي من أحد المتاجر إما متجر uptodown أو متجر Apkpuer): بعد الانتهاء من تحميل التطبيق انتقل الى صفحه الاشعارات الموجودة في هاتفك المحمول وقم بالضغط على اشعار تحميل تطبيق Snaptube وسوف ينقلك الى صفحه تثبيت التطبيق، بعدها قم بالضغط على كلمه تثبيت وانتظر لمدة ثواني قليلة جدا أو دقائق قليلة وسوف يتم تثبيت التطبيق على هاتفك.

 ثالثاً: طريقة فتح التطبيق:

  • وبعد الانتهاء من تثبيت التطبيق على هاتفك المحمول الآن إلى طريقة فتح التطبيق. 
  • قم بالانتقال إلى صفحة التطبيقات والالعاب الخاصة بهاتفك وابحث عن أيقونة التطبيق كما موضحة في الصورة في أعلى هذا المقال. 
  • قم بالضغط على أيقونة التطبيق و سوف يطلب منك التطبيق بعض الاذونات الذي يجب عليك الموافقه عليها لكي يتم اشتغال التطبيق بدون اي مشاكل. 
  • وقم باستخدم تطبيق بكل سهوله وقم  بتحميل الفيديوهات الرائعه، وقم بمشاركته مع الاصدقاء والاقارب لكي يستفيدو هم أيضاً.

رابعاً: كيفية تحميل الفيديوهات:

  • الآن ننتقل الى طريقة تحميل الفيديوهات بكل سهولة سوى من اي تطبيق من تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي. 
  • إذا أردت تحميل الفيديوهات من you tube اتبع الطريقة التالية: قم بالضغط على سهم المشاركة الموجود أسفل الفيديو في اليوتيوب وقم  النزول الى الاسفل ثم اضغط على ايقونه تطبيق سناب تيوب وسوف يعرض لك التطبيق أختيار الجودة المناسبة التي تريدها وسوف يتم تحميل الفيديو لديك بكل سهوله ومن دون الذهاب الى التطبيق والبحث عن الفيديو. 
  • أما إذا أردت تحميل الفيديو من fasebook أو instagram أو من التطبيقات المشابه: نفس طريقة اليوتيوب قم بالضغط على زر المشاركه واختر ايقونة التطبيق سوف ينقلك الى التطبيق كما أن قمت الآن بنسخ الرابط ووضعه في التطبيق، ثم تضغط على الدائرة الصفراء و بداخلها سهم، وبعدها اختر الجوده وسوف يتم تحميل الفيديو لديك.

 روابط تحميل تطبيق Snaptube


للآندرويد: 
_____________________________________________


_____________________________________________


_____________________________________________

للآيفون
____________________________________________


_____________________________________________


إلى هنا نكون قد انتهينا من هذا المقال أرجو أن يكون قد نال اعجابكم ❤️
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-