جديدُنا...

تطبيق واي فاي ماب || تحميل تطبيق WiFi Map للحصول على كلمات المرور الخاصة بشبكات الواي فاي - جديد التقنية

الإنترنت اللاسلكي منتشر في كل مكان هذه الأيام ،ولكن ليس من السهل دائمًا العثور عليه. غالباً نحتاج أن نتصل بشبكة الإنترنت في الأماكن العامة ولا نجد طريقة مناسبة للحصول على معلومات الشبكات التي حولنا.

ولهذا السبب نحتاج إلى تطبيقات للحصول على كلمات المرور والتفاصيل الخاصة بالشبكة التي حولنا. تطبيق واي فاي ماب يتميز هذا التطبيق على كشف كلمات المرور الخاصة بالشبكات التي حولك.

لنبدأ الآن بمعرفة كل شيء بخصوص هذا التطبيق وما هي الخدمات التي يقدمها هيا بنا.

شرح تطبيق واي فاي ماب


WiFi Map هي أول خريطة WiFi في العالم. تم تصميم التطبيق للسماح لمستخدمي الهواتف المحمولة بالعثور على نقاط اتصال WiFi مجانية في جميع أنحاء العالم باستخدام الخدمات المستندة إلى الموقع ،دون الحاجة إلى الرجوع إلى خرائط الشوارع الورقية التقليدية أو محركات البحث عبر الإنترنت. يستخدم التطبيق خوارزميات متقدمة لتزويد المستخدم بمعلومات دقيقة عن الموقع ومعلومات مفصلة عن النقاط الفعالة ،بما في ذلك عنوان المكان واسم نقطة الوصول واسم شركة مالك نقطة الوصول وما إلى ذلك.


هو تطبيق قائم على الموقع يسمح للمستخدمين بالبحث في شبكات WiFi في المنطقة والوصول إلى خدماتهم. يمكن للمستخدم الوصول إلى تطبيقه والبحث عن شبكات WiFi المتاحة من حوله. يمكن للمستخدم أيضًا البحث عن شبكة معينة (SSID) والاتصال بها. عندما يختار المستخدم شبكة ،سيتم إعادة توجيهه إلى صفحة المصادقة حيث سيُطلب منه إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة به إذا كانت الشبكة المحددة تتطلب المصادقة. إذا نجح ،فسيكون متصلاً.


يمكنك استخدامه لمسح أي منطقة أو مبنى للحصول على اتصالات لاسلكية مجانية.


يتيح التطبيق للمستخدمين التواصل مع الطلاب الآخرين ويوفر لهم منصة حيث يمكنهم التواصل وتبادل الأفكار.


كل ما عليك فعله للحصول على أي كلمة مرور لشبكة معينه فقط انقر على الصورة المصغرة لأي مبنى وسترى اسمه وعنوانه ورقم هاتفه. انقر فوق النقاط الزرقاء على الخريطة لمعرفة الشركات القريبة التي تقدم خدمة WiFi مجانية ،وانقر فوق starburst لمعرفة الخدمات الأخرى التي تقدمها.


يمكنك أن ترى فيه الأماكن حيث يمكنك الوصول إلى خدمة الواي فاي المجانية من حولك.


WiFi Map عبارة عن شبكة اجتماعية قائمة على الموقع تتيح للمستخدمين العثور على نقاط اتصال WiFi المجانية ومشاركتها.


يمكن للمستخدمين ربط حساب Facebook الخاص بهم بالتطبيق. بعد الاتصال بنقطة اتصال WiFi وتسجيل الوصول ،يمكن للمستخدمين مشاركة تجربتهم والنشر على حائط Facebook الخاص بهم.


يتيح لك الوصول إلى أكبر قاعدة بيانات في العالم لنقاط اتصال WiFi العامة. إنه يتميز بخريطة ،حتى تتمكن من رؤية مكانهم بالضبط ،ويظهر أيضًا عددهم. علاوة على ذلك ،فهو يمكّنك من الاتصال بالشبكة من أجل الوصول إلى الإنترنت أو إرسال رسائل البريد الإلكتروني أو حتى النشر على Facebook أو Twitter.


تطبيق WiFi Map يسمح لك بالعثور على الشبكات اللاسلكية العامة القريبة منك وعرض قوة الإشارة الخاصة بها.


يتيح لك ذلك معرفة الأماكن التي قد تتوفر فيها الاتصالات والتخطيط لرحلتك وفقًا لذلك.


تم تصميم التطبيق لتزويد الأشخاص بمعلومات مقارنة حول مستوى تغطية WiFi في منطقتهم ،وبالتالي مساعدتهم على اتخاذ قرار مستنير بشأن المكان الذي يختارون العيش فيه. التطبيق فريد من نوعه من حيث أنه يوفر معلومات حول قوة إشارة WiFi ،وهو أمر مهم للغاية في مقارنة المناطق المختلفة (والمباني المختلفة).


كما يعرض لك الأماكن التي يوجد بها مستخدمو هذا التطبيق. إذا كان شخص ما يستخدم التطبيق بالقرب منك ،فسيتم عرض ملفه الشخصي على الخريطة ويمكنك الاتصال به عبر الدردشة أو الرسائل القصيرة.


يستخدم تطبيق WiFi Map اسم الموجه اللاسلكي و SSID (الاسم) وقوة الإشارة لعرض الشبكات اللاسلكية في منطقتك على الخريطة. يمكن أن تكون معرفة أسماء الشبكات الموجودة حولك مفيدة عندما تكون في مطار أو مركز تسوق تحاول العثور على شبكة غير آمنة. يحتوي كل موقع على العديد من الشبكات ،لذا فإن معرفة الأسماء يمكن أن يساعد في تضييق نطاق البحث. يتم تمثيل قوة الإشارة بأشرطة أعلى كل رمز شبكة.


يتيح لك التطبيق عرض الشبكات في منطقتك ونقاط القوة النسبية لإشاراتها.


مميزات تطبيق WiFi Map


دعونا الآن نتحدث قليلاً عن مميزات تطبيق WiFi Map وما هي الخواص التي سوف تكون قادرة على إعطينا تجربة رائعة عند الإستخدام.


يسمح التطبيق للمستخدمين بالبحث عن أفضل مواقع WiFi المجانية في منطقتهم.


سيتم عرض خريطة مع تحديد جميع النقاط الفعالة. يمكن للمستخدم بعد ذلك تكبير الخريطة للحصول على مزيد من المعلومات حول كل نقطة فعالة بما في ذلك الاسم والعنوان وساعات العمل. يمكن للمستخدمين أيضًا حفظ مواقعهم المفضلة على الخريطة لاستخدامها في المستقبل.


تعرض الخريطة قائمة بشبكات WiFi بتنسيق واضح وسهل الفهم.


يعد الاتصال بالإنترنت ميزة يتوقعها معظم الناس من منازلهم. إنها الطريقة الحديثة للبقاء على اتصال مع العائلة والأصدقاء ،ومشاهدة الأفلام أو مقاطع الفيديو ،والبقاء على اطلاع على الأخبار. بالإضافة إلى ذلك ،يستخدم معظم الناس الإنترنت للتسوق عبر الإنترنت في وقت ما.


إنه تطبيق مجاني وسريع وسهل الاستخدام يساعدك على الاتصال بنقاط اتصال WiFi من حولك. من أجل استخدام WiFi Map ،تحتاج إلى تمكين ميزة GPS على هاتفك المحمول.


طريقة إستخدام تطبيق WiFi Map


قم بتثبيت هذا التطبيق على هاتفك. سيستخدم نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) للعثور على مواقع WiFi من حولك. ستظهر لك الخريطة كل موقع ،بما في ذلك اسم الشركة التي توفر شبكة WiFi ،ومدى قوة الإشارة ،وما إذا كانت هناك أي كلمات مرور مطلوبة للوصول إليها أم لا.


يساعدك تطبيق WiFi Map في تحديد الأماكن للحصول على وصول مجاني للإنترنت باستخدام WiFi في هاتفك. يمكنك البحث عن شبكات لاسلكية بالقرب منك ،أو البحث عن شركات ومواقع محددة. عندما تجد شبكة ،حدد خيار "الانضمام إلى الشبكة". أدخل كلمة المرور لاستخدام الشبكة ،ثم انقر على "اتصال". لقطع الاتصال ،انقر على "قطع الاتصال" في الزاوية العلوية اليسرى من شاشتك.


انقر فوق تطبيق WiFi Map على هاتفك للعثور بسهولة على مواقع Wi-Fi القريبة منك.


يسمح للمستخدمين بالتقييم والتعليق على نقاط اتصال WiFi الفعالة. يمكن للمستخدمين الاتصال بهذه النقاط الساخنة من أرائكهم المريحة باستخدام هذا التطبيق ،مما يوفر لهم الوقت والمال.


يبحث التطبيق عن نقاط الوصول المفتوحة والعامة في منطقتك ويعرض قوة إشارة النقاط على الخريطة. يمكنك بعد ذلك البحث عن الشركات التي تقدم خدمة WiFi في منطقتك. سيكون هذا التطبيق مفيدًا عندما تكون في مكان غير مألوف وتحتاج إلى العثور على مكان للوصول إلى الإنترنت.


اهمية تطبيق WiFi Map


يمنحك تطبيق WiFi Map القدرة على تصفح مئات الآلاف من النقاط الساخنة اللاسلكية حول العالم. بدلاً من الاعتماد على خطط البيانات باهظة الثمن أو الإشارة عبر الهواء ،يمكنك استخدام هذا التطبيق للاتصال عبر الإنترنت أينما كنت. إنه يحدد الموقع الدقيق لنقاط اتصال الإنترنت اللاسلكي المجانية على خريطة هاتفك.


تتمتع الهواتف الذكية اليوم بالقدرة على مسح الرموز الشريطية ورموز QR. هذا يعني أنه يمكنهم مسح الرمز الشريطي لخريطة WiFi والاتصال تلقائيًا بشبكة WiFi المجانية للموقع.


يساعدك WiFi Map في العثور على نقاط اتصال لاسلكية مجانية في مكان قريب. تعمل أيضًا كخريطة غير متصلة بالإنترنت ،لذلك إذا كنت تسافر خارج البلد بدون شبكة WiFi أو خدمة خلوية ،فلا يزال بإمكانك استخدام WiFi Map لتحديد الأماكن القريبة منك. WiFi Map سلس وسهل الاستخدام. بعد تنزيل التطبيق ،ما عليك سوى تشغيله لمشاهدة جميع النقاط الفعالة المتاحة من حولك (تظهر على شكل دبابيس زرقاء على الخريطة). استخدم الشاشة التي تعمل باللمس لتكبير وتصغير الخريطة ،أو الضغط على علامتي زائد وناقص.


أحد الأمثلة الرائعة للتطبيق الذي سيساعدك في العثور على شبكة WiFi مجانية. هذا التطبيق متاح لكل من أجهزة iPhone و Android. باستخدام هذا التطبيق ،يمكنك العثور على شبكة WiFi مجانية في أي مدينة أو بلدة حول العالم. يستخدم هذا الجهاز نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) لتحديد الموقع الدقيق لجميع الشبكات المتاحة داخل دائرة نصف قطرها تصل إلى 500 ياردة. يتضمن أيضًا معلومات حول مستوى الأمان لكل شبكة حتى تتمكن من تجنب الشبكات العامة ذات الإجراءات الأمنية السيئة.


تطبيق WiFi Map سهل الاستخدام للغاية. يحتوي على قاعدة بيانات كبيرة من الشبكات المفتوحة وجمعها أشخاص مثلك عبر التعهيد الجماعي. يمكنك العثور على شبكات تسمح أو لا تسمح بتسجيل الدخول ،مجانية أو مدفوعة ،وأكثر من ذلك.


يُعلمك التطبيق أيضًا بسرعة الشبكة ويوفر عرض الخريطة في الوقت الفعلي. يغطي أكثر من مليون نقطة اتصال مفتوحة ،بما في ذلك خدمة الواي فاي المجانية من Starbucks و McDonalds و KFC و Sprint و AT&T وما إلى ذلك.


يتيح لك تطبيق WiFi Map تحديد نقاط اتصال WiFi المجانية في جميع أنحاء العالم. كما يتضمن دليلًا للمدينة بمعلومات عن وجهات السفر والفنادق والمطاعم والمعالم السياحية والمزيد. يمكنك استخدامه على هاتفك أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


يوضح لك WiFi Map مكان توفر WiFi ومدى جودة قوة الإشارة.


معلومات تطبيق واي فاي ماب


الإصدار

5.4.20

 

عمليات التنزيل

50.000.000

 

حجم التنزيل

70.42 ميغابايت

 

يُقدّمه

WiFi Map LLC

 

تاريخ الإصدار

2014/07/25


روابط تحميل تطبيق واي فاي ماب بأحدث إصدار 


للآندرويد


..::..::..::..::..::..::..::..::..::..::..::..::..::..::..::..::..::..


..::..::..::..::..::..::..::..::..::..::..::..::..::..::..::..::..::..



للآيفون


..::..::..::..::..::..::..::..::..::..::..::..::..::..::..::..::..::..





وهكذا قد نكون انتهينا من هذا المقال ارجو ان يكون نالٓ إعجابكم ❤️

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-