جديدُنا...

تطبيق لقياس سرعة الإنترنت || تحميل تطبيق Speed Test لقياس سرعة الإنترنت بأحدث إصدار 2022 - جديد التقنية

في غالب الأحيان نقوم بشراء باقات إنترنت بسرعة محددة ولكن يلزمنا غالباً مقياس سرعة الإنترنت لمعرفة إن كانت الباقة في حالة جيدة ولهذا السبب نحتاج تطبيق لقياس السرعة.

ولكن الكثير من التطبيقات لا تعطينا السرعة الصحيحة وأيضاً من الممكن أن تعطينا السرعة ولكن بباقة أكبر وهذا ما يسمى بالمقياس الزائف.

سوف نقدم لكم اليوم أفضل تطبيق لقياس سرعة الإنترنت.

تطبيق Speed Test وهو من أقوى التطبيقات لقياس سرعة الإنترنت ويعمل على جميع أنظمة التشغيل في حال كان النظام على أجهزة المحمول أو على أجهزة الكمبيوتر.




لنيدأ الآن بشرح تطبيق Speed Test وما هي الأشياء التي تميزه عن باقي التطبيقات.


شرح تطبيق Speed Test لقياس سرعة الإنترنت 2022


تطبيق سبيد تيست هو من أقوى التطبيقات التي يمكن أن تساعدك بقياس سرعة الإنترنت الخاصة بك. التطبيق يحتوي على أكثر من ميزة واحدة في نفس التطبيق.

بإمكانك إستخدام التطبيق ليس فقط لقياس السرعة بإمكانك في هذا التطبيق أن تستخدم خدمة VPN من نفس التطبيق وسيعطيك تجربة رائعة ولا تكون متوفرة في الكثير من تطبيقات التي تكون من هذه الفئه.

Speed Test هو تطبيق مجاني ويمكننا إستخدامه بعدة أمور مختلفة عكس باقي التطبيقات.

التطبيق دقيق جداً في قياس السرعة الإنترنت، يقوم التطبيق بإعطائك سرعة الإنترنت بأدق ما يمكن.

يمكنك معرفة ما هي الأجهزة التي تستخدم نفس الشبكة، عن طريق إستخدامك لسبيد تيست، وأيضاً هذه من أحد مميزات التطبيق، يحتوي تطبيق Speed Test على أكثر من خدمة في نفس الوقت وهذا ما يجله مميز عن باقي التطبيقات.

يتيح لك تطبيق Speed Test من Ookla للهاتف المحمول اختبار سرعة الإنترنت لديك ومعرفة حجم البقة الخصةِ بك.


سرعة الاتصال بالإنترنت هي مقياس لمعدل نقل البيانات عبر الشبكة. قد تختلف السرعة الفعلية حسب تكوين الشبكة الخاصةِ بك.


يمكننا استخدام تطبيق Speed ​​Test لقياس مدى سرعة اتصالنا بالإنترنت. يقيس تطبيق Speed ​​Test سرعة اتصالك بالإنترنت ويقارن النتائج بالمستخدمين الآخرين في منطقتك.


Speed ​​Test هو تطبيق لاختبار سرعة اتصالك بالإنترنت. إنه متاح لكل من Android و IOS. إنه سهل الاستخدام للغاية ، ما عليك سوى النقر على زر التشغيل وسيبدأ اختبار السرعة.


سيختبر تطبيق اختبار السرعة سرعة اتصالك بالإنترنت. يمكن أن يكون هذا مفيدًا إذا كنت تحاول تحديد ما إذا كان مزود الإنترنت الخاص بك يوفر السرعة التي يعد بها. على سبيل المثال ، إذا كنت تدفع مقابل خدمة تبلغ 15 ميجابت في الثانية ، لكن تطبيق اختبار السرعة الخاص بك يُظهر أنك تحصل على 6 ميجابت في الثانية فقط فيمكنك اتخاذ إجراء من خلال الإتصال بمزود الخدمة الخاص بك.


اهمية تطبيق سبيد تيست


يقيس تطبيق Speed ​​Test (اختبار السرعة) سرعة اتصالك بالإنترنت. إنه مهم لأنه يساعدك على تتبع مدى سرعة اتصالك بالإنترنت. إذا كانت بطيئة ، فقد تضطر إلى دفع المزيد من المال مقابل خدمة إنترنت أسرع.


عند استخدام تطبيق Speed ​​Test على هاتفك ، فإنه يمنحك سرعة تنزيل شبكة Wi-Fi الخاصة بك. هذه المعلومات مهمة لأنها يمكن أن تساعدك في تحديد ما إذا كان هناك أي خطأ في شبكة Wi-Fi الخاصة بك. على سبيل المثال ، إذا كانت سرعة التنزيل أقل بكثير مما تراه على أجهزة الكمبيوتر الأخرى على الشبكة ، فقد يكون هناك خطأ ما فني في شركة الإنترنت أو أنك تقوم بسحب تلك السرعة على أجهزة ٱخرى.


ملاحظة: من الأفضل أن تقوم بإطفاء الإنترنت على جميع الأجهزة المتصلة بالإنترنت وإبقاء الجهاذ الذي ستقوم بقياس سرعة الإنترنت عليه وتأكد أن جهازك أنه لا يقوم بسحب سرعة الإنترنت عبر التحديثات أو ما شابه وذلك سوف يمكنك من أخذ السرعة الصحيحة لتلك الشبكة.


يستخدم تطبيق اختبار السرعة لاختبار سرعة اتصالك بالإنترنت. هذا التطبيق هو أداة مفيدة للغاية لجهاز الكمبيوتر أو جهاز المحمول الخاص بك. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك التحقق من جودة اتصالك بالإنترنت.


إذا كان اتصالك بالإنترنت بطيئًا أو كان جهاز الكمبيوتر بطيئًا ، فإن اختبار السرعة يعد طريقة جيدة لمعرفة مدى سرعة اتصالك بالإنترنت ومدى سرعة جهاز الكمبيوتر لديك.


اختبار السرعة هذا التطبيق مفيد جدا وفعال والأكثر شعبية ، والذي يسمح لك بتحديد سرعة اتصالك بالإنترنت.


دعونا الآن نتحدث قليلاً عن طريقة إستخدام تطبيق سبيد تيست.

طريقة إستخدام تطبيق سبيد تيست لقياس سرعة الإنترنت

يمكنك اختبار سرعة اتصالك بالإنترنت باستخدام تطبيق Speed ​​Test. ما عليك سوى تشغيل هذا التطبيق ، والنقر فوق الزر Start Test (بدء الاختبار) ، وانتظر حتى يكتمل. يقيس هذا التطبيق سرعة الإنترنت لديك من خلال الاتصال بخوادم Google و Yahoo! و Netflix و Amazon. كلما زادت سرعة التنزيل لديك ، زادت سرعة تنزيل مقاطع الفيديو من هذه المواقع.

معلومات تطبيق Speed Test Ookla


الإصدار
4.6.9

عمليات التنزيل
100.000.000

حجم التنزيل
27.61 ميغابايت

يُقدّمه
Ookla


تاريخ الإصدار
2015/09/28


 روابط تحميل تطبيق سبيد تيست 2022



للآندرويد:


::..::..::..::..::..::..::..::..::..::..::..::..::..::..::..::..::..::..::


للآيفون:


::..::..::..::..::..::..::..::..::..::..::..::..::..::..::..::..::..::..::

موقع سبيد تيست:



وهكذا قد نكون انتهينا من هذا المقال ارجو ان يكون نالٓ إعجابكم ❤️
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-