جديدُنا...

تحميل تطبيق Phone Master لتعزيز سرعة الهاتف 2023 - جديد التقنية

 الكثير منا يعاني من مشاكل الرامات الضعيفة في أجهزتنا بأغلب الأحيان ونتطر لحذف بعض التطبيقات أو الصور أو الفيديوهات لنخفف بعض المساحة ونتخلص من بطء الجهاز وتقليل الرامات المستخدمة.


لذلك جلبنا لكم أفضل تطبيق معزز للهاتف وسوف يقوم بتسريع الهاتف بشكل كبير جداً وإخلاء بعض المساحة التي تكون عديمة الفائدة.



دعونا الآن نتحدث قليلاً عن تطبيق Phone Master معزز الهاتف.

شرح تطبيق Phone Master لتعزيز سرعة الهاتف


يعتبر تطبيق Phone Master من أقوى التطبيقات لتعزيز الهاتف المحمول ونجد أنه يقدم ميزة أخرى وهي ميزة قفل التطبيقات التطبيق عبارة عن تطبيقين في تطبيق واحد شيء رائع الصراحة.

التطبيق بسيط يستخدم لتقوية الهاتف وتقوية الذاكرة وتطبيق توفير شحن البطارية الذي يجعل جهازك أسرع بنسبة تصل إلى 60 بالمئة ويطيل عمر البطارية.

يساعدك هذا التطبيق على زيادة سرعة هاتفك عن طريق إزالة تطبيقات الخلفية ، كما أنه يقوم بتنظيف ذاكرة الوصول العشوائي وتحسين سرعة هاتفك وتعزيز ألعابك. تتمثل مزايا هذا التطبيق في أنه يمنع هاتفك من التباطؤ ، ويوقف تطبيقات الخلفية التي تعمل في الخلفية ويزيد الحمل على المعالج مما يؤدي إلى إبطاء النظام. 

يتكون التطبيق من جزءين: معزز الهاتف وموفر البطارية. سيستخدم معزز الهاتف أقصى طاقة لهاتفك لتنظيف الملفات غير المرغوب فيها ، وزيادة سرعة جهازك ، وتشغيله كالجديد.

إن كان هاتفك من الهواتف القديمة والتي تمتلك رامات ضعيفة فأنصحك في تطبيق Phone Master وهو أفضل خيار لك.

التطبيق له عدة مميزات وسوف تحسن هاتفك بشكل كبير جداً منها لتوفير المساحة ومنها لتوفير البطارية ويوجد أيضاً مبرد لحرارة الجهاذ وهذه الميزة سوف تعمل بشكل تلقائي على تبريد هاتفك مهما كانت درجة الحرارة الخاصة به.


والآن دعونا نقوم بإلقاء نظرة سريعة على كيفية استخدام التطبيق.

طريقة استخدام تطبيق Phone Master


أولا عليك تثبيت التطبيق من خلال Play Store وبعد تثبيت التطبيق نقوم بإعطائه جميع الصلاحيات المطلوبة وبعد ذلك نقوم بالخطوات التالية.


لدينا عدة أمور في التطبيق سوف نبدأ بأول أداة في التطبيق وهي التنظيف العادي.

هناك نوعان مختلفان من التنظيف الأول يقوم بالتنظيف العادي والثاني يكون تنظيف عميق.

التنظيف العادي لا يستغرق وقت طويل لتنظيف المخلفات ولكن التنظيف العميق سوف تكون مدة التنظيف ما بين خمس دقائق والعشر دقائق وهو من الأفضل أن تقوم بالتنظيف العميق لتتخلص من جميع المخلفات التي تستهلك الذاكرة.

أداة تسريع الهاتف هي عبارة عن مسح للذاكرة المؤقتة لتفريغ من ذاكرة الرام الخاصة بالجهاز وسوف تحسن من سرعة الجهاز على هذا الأساس.

أداة توفير طاقة البطارية وظيفة هذه الأداة الرئيسية هي أن تقوم بإغلاق جميع التطبيق التي تكون في الخلفية والتي تستهلك من البطارية وبهذه الحالة لن يكون هناك أي استهلاك لطاقة البطارية.

يتيح لك التطبيق حماية خصوصيتك في بعض التطبيقات مثل تطبيقات الدردشة أو غيرها بحيث يمكن تعيين كلمة مرور أو نمط خاص أو حتى تأمينه ببصمة الإصبع ، لذلك عند محاولة الوصول إليه ، تحتاج إلى أدخل كلمة المرور علامة الأمان التي قمت بإنشائها من قبل.


معلومات عن تطبيق Phone Master


الإصدار
5.1.6.00003

عمليات التنزيل
100.000.000

حجم التنزيل
6.13 ميغابايت

يُقدّمه
Shalltry Group


تاريخ الإصدار
2017/04/19


روابط تحميل تطبيق Phone Master 2023



للآندرويد:


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

لتحميل التطبيق من رابط خارجي اضغط هنا


للآيفون:



وهكذا نكون قد انتهينا لهذا اليوم أرجو أن يكون المقال أعجبكم وإن كان لديك أي استفسارات فلا تتردد علق وسوف نقوم بالرد عليك بأسرع وقت ممكن وشكراً لكم❤️
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-