جديدُنا...

تطبيق يلا شات | تحميل تطبيق يلا شات للآندرويد والآيفون بأحدث إصدار - جديد التقنية

في بعض الأحيان نحتاج إلى تطبيقات دردشة عامة للتعرف على أصدقاء جدد أو لنقضي بعض الوقت عليها بأوقات فراغنا ولكن ولا نجد تطبيق يمكننا أن نعتمد عليه ويكون بدون إشتراكات لنتمكن من التعرف على أصدقاء جدد.


ولهذا السبب سوف نقدم لكم اليوم أفضل تطبيق دردشة صوتية ويوفر جميع أنواع الدردشة المعروفة والشيء الرائع أن جميع من يستخدم هذا التطبيق يتحدثون اللغة العربية لأن اساس هذا التطبيق منصة عربية.



اليوم سوف نتحدث بما هو مفيد عن تطبيق يلا شات.


شرح تطبيق يلا شات 2022


Yalla Chat هو تطبيق مراسلة فورية للهواتف المحمولة يوفر اتصالًا مجانيًا في الوقت الفعلي دون الحاجة إلى رقم هاتف.


يتيح تصميم Yalla Chat البسيط للمستخدمين التواصل مع الأشخاص حول العالم وتبادل الرسائل النصية والصوتية والفيديو من خلال ميزات الشبكات الاجتماعية المضمنة فيه.


إنه تطبيق مراسلة فورية يجعل من السهل الدردشة على هاتفك أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


يلا هي كلمة عربية تعني "هيا بنا" أو "تعال" ، ينصب تركيز Yalla على تزويد الأشخاص بغرف محادثة تستند إلى الموقع حيث يمكنهم التواصل مع الآخرين الموجودين في الجوار.


يمكن للمستخدمين الدردشة وإرسال الصور ومقاطع الفيديو والرسائل الصوتية إلى جهات الاتصال الخاصة بهم.


تهدف Yalla Chat إلى ربط الأشخاص من مختلف الثقافات والأعراق والأديان في بيئة ودية ، حيث يمكنهم التعبير عن أنفسهم بحرية والتعرف على أصدقاء جدد والاستمتاع.


إنها الطريقة المثلى لتكوين صداقات جديدة. تم تصميم هذا التطبيق مع مراعاة السلامة والأمان. الغرض من هذا التطبيق هو توفير بيئة آمنة ومريحة ونظيفة لجميع المستخدمين. من أجل تحقيق ذلك.


التطبيق عبارة عن دردشة صوتية عربية مجاني يستخدم أحدث التقنيات التي تتيح للناس من جميع أنحاء العالم الاتصال والدردشة مع بعضهم البعض. التطبيق متاح للاستخدام عبر الإنترنت وغير متصل.


تطبيق مراسلة فورية باللغة العربية للهواتف الذكية.


يعد تطبيق يلا شات هو أول تطبيق مكالمات فيديو يتيح لك الاتصال بالمستخدمين الناطقين باللغة العربية عن طريق الاتصال المجاني أو الاشتراك. هذا التطبيق متاح على Android و IOS وإصدار الويب.


يحتوي هذا التطبيق على خوارزمية خاصة تساعد المستخدمين في العثور على أشخاص من حولهم أو أشخاص لديهم اهتمامات مماثلة. علاوة على ذلك ، يحتوي على نظام دردشة للناطقين باللغة العربية الذين يستخدمون اللغة الإنجليزية للتواصل مع الآخرين.


تطبيق يلا متوافق مع جميع الأجهزة وهو متاح على Android و Windows و Blackberry و iPhone.


مميزات تطبيق يلا شات 2022


مع تطبيق Yalla Chat ، يمكن للمستخدمين المتحدثين باللغة العربية إرسال الرسائل النصية والصور ومقاطع الفيديو والملاحظات الصوتية مع بعضهم البعض من أي مكان في العالم. يمكنهم أيضًا إنشاء مجموعات أو الانضمام إلى مجموعات موجودة بالإضافة إلى تثبيت الدردشات في الجزء العلوي من الشاشة لسهولة الوصول إليها.


اهم ميزاته هي:


1. المزيد من الأمان: يمكن لمستخدمي Yalla Chat الدردشة بطريقة خاصة وبسيطة.


يتم تشفير الرسائل عند إرسالها وتسليمها إلى المتلقي ، بحيث لا يمكن لأحد قراءتها باستثناء أصدقائك.


2. سهل الاستخدام: يمكن للمستخدم إعداد التطبيق في ثوان باستخدام يلا شات هي أول منصة عربية تتيح للمستخدمين الدردشة والتعرف على أشخاص جدد من جميع أنحاء العالم على تطبيق الهاتف المحمول.


توفر Yalla Chat أيضًا رموز تعبيرية وملصقات باللغة العربية وتستخدم أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي لمطابقة المستخدمين بناءً على اهتماماتهم وشخصيتهم وموقعهم.


يتميز بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة ويدعم الدردشات العربية في العديد من الفئات مثل: الأخبار ، والأفلام ، والموسيقى ، والألعاب ، والرياضة ، والأزياء ، والأشياء الٱخرى.


يحتوي يلا شات على العديد من الخيارات التي يمكنك استخدامها عندما تريد التحدث إلى شخص معين. ولكن في حالة رغبتك في الوصول إلى كل فرد في الغرفة ، يمكنك ببساطة استخدام ميزة المحادثة الصوتية.


يسمح للأشخاص بالدردشة عبر الإنترنت في العالم العربي باللغتين الإنجليزية والعربية. يحتوي التطبيق على ميزتين رئيسيتين: الدردشات الجماعية (حتى 500 شخص) والمحادثات الخاصة بين شخصين.


يوفر YallaChat قائمة بالأشخاص المتصلين حاليًا. يمكنك تحديد الشخص الذي تريد الدردشة معه ، أو كتابة اسمه للعثور عليه بسرعة.


لماذا علي إستخدام تطبيق يلا شات؟


يلا شات هو تطبيق مجاني لهاتفك الذكي يمكنك من الاتصال بالإنترنت مع أشخاص آخرين في منطقتك. إنه يوصلك بالأشخاص عبر نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، لذلك سوف يوصلك فقط بالمستخدمين في منطقتك المباشرة.


المكالمات والرسائل محدودة ومكلفة ، ونحن جميعًا نضيع الكثير من الوقت عليها. يتيح لك تطبيق Yalla Chat التعرف على أشخاص جدد من أي مكان في العالم مجانًا تمامًا. يمكنك إستخدام التطبيق حتى على جهاز الكمبيوتر


يستخدم التطبيق نظام مراسلة حديث ، يسمح لك بالدردشة مع أشخاص من جميع أنحاء العالم في الوقت الفعلي. استخدام هذا التطبيق سهل للغاية ، فقط قم بالتسجيل وابدأ الدردشة!


معلومات عامة عن تطبيق يلا شات


التطبيق متاح لأجهزة Android و iOS و Windows Mobile ، ويفترض أن يكون متوافقًا مع جميع أنظمة التشغيل.


تم إصدار أول نسخة تجريبية في سبتمبر 2012.


تم إنشاؤه من قبل أكبر شبكة ترفيه عربية من أجل "التجارة الإلكترونية ، التجارة ، المأكولات والمشروبات ، السفر والسياحة". تم إصداره في 13 مارس 2012. يحتوي موقع Yalla Chat على أهم مميزات شبكات التواصل الاجتماعي مثل Twitter و Facebook.


تأسست يلا شات في عام 2010 من قبل رجل الأعمال الإندونيسي يوليانتو. في إندونيسيا ، اكتسب شعبية هائلة كأول تطبيق مراسلة فورية من نوعه في البلاد. قام أكثر من 7 ملايين شخص بتنزيل هذا التطبيق ، مع ما يقرب من 2 مليون مستخدم جديد كل شهر.


هل يمكنني ربح المال في تطبيق يلا شات؟


نعم ، يمكنك كسب المال باستخدام تطبيق Yalla Chat. سيتم الدفع لك مقابل كل 10 دقائق من وقت التحدث للمكالمات الصوتية أو مكالمات الفيديو. ستحصل أيضًا على أموال مقابل كل ساعة تقضيها عبر الإنترنت على تطبيق Yalla Chat.


يعد تطبيق Yalla chat منصة رائعة لكسب المال. لكسب المال من تطبيق Yalla chat ، تحتاج إلى ترقية حسابك إلى مستوى عضوية متقدم. بعد الترقية إلى مستوى العضوية المتقدم ، ستتمكن من مشاهدة الإعلانات واستكمال الاستبيانات المدفوعة.


يمكنك جمع الكوينز من خلال بقائك لوقت أطول بداخل أي غرفة دردشة وهذه الكوينز يمكنك بيعها لأصحاب الغرف الكبيرة ويتم على هذا الأساس تحويل مبلغ مالي بقيمة الكوينز الذي ستبيعه لذلك الشخص. أيضاً يمكنك إستخدام هذه الكوينز في ترقية حسابك على يلا شات ليعطيك أهميه أكبر عند دخولك إلى أي غرفة دردشة.


وهذا الشيء سيجعلهم يحترمون وجودك في غرفة الدردشة وسوف يرسلون لك هدايا قيمة لأن بقائك في غرفة الدردشة الخاصة بهم وخاصتاً عندما يكون حسابك لفل عالي سوف يرفعون من لفل الخاص بغرفتهم ولهذا السبب يقومون بإرسال الهدايا لك لتبقا فترات أطول ما يمكن.


وانت من خلال هذه الهدايا سوف تتمكن من بيعها لأصحاب الغرف الكبيرة مقابل مبلغ مالي بقيمة الكوينز الموجود لديك.


هناك طريقة ٱخرى للربح من تطبيق يلا شات هو أن تقوم ببيع حسابك بعد أن يصل إلى لفل عالي وتبلغ قيمة الحساب على حسب اللفل الخاص بالحساب.


الآن دعونا ننتقل إلى طريقة إنشاء حساب بتطبيق يلا شات.


طريقة إنشاء حساب بتطبيق يلا شات 2022


تطبيق يلا لايف يقدم لك ثلاث طرق مختلفة لإنشاء الحساب وهي عن طريق إستخدام اما حسابك الفيسبوك او تويتر لإنشاء الحساب بطريقة أسرع والطريقة الثالثة تكون الخيار الأنسب وهي عن طريق رقم الهاتف الخاص بك.


الطريقة التي تكون عن طريق حساب الفيسبوك او تويتر تكون سهلة للغاية ولا يكون هنالك اكثر من خطوة واحدة وهي أن تقوم بالتسجيل بإحدى هذه الطريقتين وبعد إختيارك لإحدى الطرق سوف يتم إنشاء الحساب بشكل تلقائي وسيتم إستخدام نفس معلومات الحساب المستخدم مثل الإسم وتاريخ الميلاد ويمكنك تعديلها إذا أحببت بعد أن تقوم بإنشاء الحساب الخاص بك.


وطريقة رقم الهاتف وهي تكون أضمن لإستقرار الحساب بحيث تم حظر حسابك على فيسبوك او تويتر سيحظر أيضاً على تطبيق يلا لذلك أنصحك بإستخدام الخطوة الثالثة وهي عن طريق رقم الهاتف.


بعد أن تقوم بالتسجيل عن طريق رقم الهاتف ندخل البيانات التالية:

  1. الإسم والكنية
  2. تاريخ الميلاد
  3. رقم الهاتف مع رمز النداء

وبعد ذلك نضغط على كلمة (التالي). بعد ذلك سيصل كود مكون من ستة أرقام على شريحة الرقم الخاص بك ونضع ذلك الكود في خانة التحقق في تطبيق يلا شات وسيقوم بشكل تلقائي بتسجيل الدخول وأيضاً سيخبرك عن كل شيء داخل التطبيق من خلال لائحة تعليمية بسيطة. وهكذا قد نكون إنتهينا من إنشاء حساب على تطبيق يلا شات او المعروف ب يلا لايف.


معلومات تطبيق يلا شات 2022


الإصدار
2.12.0

عمليات التنزيل
50.000.000

حجم التنزيل
57.93 ميغابايت

يُقدّمه
Yalla Technology FZ-LLC


تاريخ الإصدار
2016/05/20



روابط تحميل تطبيق يلا شات بأحدث إصدار 2022



للآندرويد:


::..::..::..::..::..::..::..::..::..::..::..::..::..::..::..::..::..::.:


للآيفون:


::..::..::..::..::..::..::..::..::..::..::..::..::..::..::..::..::..::.:


وهكذا قد نكون انتهينا من هذا المقال ارجو ان يكون نالٓ إعجابكم - مدونة جديد التقنية ❤️
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-