جديدُنا...

تطبيق كيبورد مزخرف || تحميل تطبيق كيبورد المزخرف الإحترافي بأحدث إصدار 2022 - جديد التقنية

نحتاج في بعض الأحيان إلى خطوط مزخرفة وجزابة للكتابة على صورنا او نحتاجة في بعض الاوقات لحسابنا على فيسبوك او للعبة ببجي موبايل او لأمور ٱخرى كثيرة.

لكي نقوم بجعل الاسم أكثر إحترافية ونعطي لصفحاتنا او وحساباتنا جمال للخطوط بشكل أكبر وغالباً لا يكون هناك تطبيقات زخرفة مخصصة لصفحات او ألعاب معينة.

ولكن اليوم جلبت لكم افضل تطبيق لزخرفة الخطوط تطبيق كيبورد المزخرف الإحترافي نبدأ الآن في شرح التطبيق وما هي مميزاته بالتفصيل هيا بنا.

شرح تطبيق كيبود المزخرف الإحترافي 2022


كيبورد المزخرف الإحترافي هو من أقوى التطبيقات لزخرفة الخطوط العربية، يعمل تطبيق كيبور المزخرف الإحترافي على زخرفة النصور بشكل مباشر عند كتابتها.

يعتمد التطبيق على أنه سيكون الكيبورد الرئيسي في جهاذك وسيقوم بزخرفة النصوص بمجرد كتابتها بشكل تلقائي وبإمكانك إختيار ما بين 50 نوع من خطوط الزخرفة من داخل إعدادات التطبيق.

التطبيق سوف يساعد الكثير من الأشخاص على الكتابة بشكل مزخرف دون الحاجة لتطبيقات لزخرفة النصوص وسيوفر عليك الكثير من الوقت إن كنت تستخدم ذلك النوع من التطبيقات لزخرفة النصوص الخاصة بك.

يمكنك تغيير شكل الكيبورد كما تشاء من ناحية الألوان الخاصة به أو شكل الكيبورد بالكامل وهذا يتم عن طريق الإعدادات الخاصة بالتطبيق.

تطبيق كيبورد المزخرف الإحترافي يوفر لك ميزة رائعة جداً والتي هي أن تقوم بتصميم كل شيء بنفسك وحفظ ذلك التصميم لإستخدامه بشكل دائم.

التطبيق سهل الاستخدام ولا يتطلب منك وقت للتأقلم معه.

يمكنك من خلال هذا التطبيق بأن تضع خليفة أو بالمعروف بصورة للوحة المفاتيح الخاصة بك مثال بسيط إن أردت أن تضع صورة لك خلفية للوحة المفاتيح في تطبيق كيبورد المزخرف الإحترافي فهو يوفر هذه الميزة للمستخدمين.

والآن لنتطرق على كيفية تفعيل الكيبورد بدل الكيبورد الرئيسي وتفعيل الزخرفة أيضاً وطريقة إلغائها في حال عدم لزمتها هيا بنا.

طريقة عمل تطبيق كيبورد المزخرف الإحترافي


في البداية لنتعرف على كيفية تبديل من لوحة المفاتيح الرئيسة للوحة المفاتيح الجديدة.

في حال كان جهازك من الأجهزة القديمة عليك إتباع الخطوات التي سوف تمكنك من تبديله بشكل صحيح لنبدأ أولاً على تبديل لوحة المفاتيح على الأجهزة القديمة.

كل ما عليك هو الذهاب الى الإعدادات الخاصة بالهاتف والبحث عن قسم اللغة والإدخال وبعد ذلك قم بالدخول عليه ومن ثم قم بالدخول على (لوحة المفاتيح الحالية) من ثم إختيار الكيبور الجديد وهكذا تكون قمت بتفعيل الكيبورد على الأجهزة القديمة.

لكن في حال كان جهازك من نوع الأجهزة الحديثة لا داعي لهذه الخطوات فقط قم بالدخول للتطبيق بعد تثبيته وسوف يعطيك ثلاث خيارات الأول يطلب منك إعطائه الصلاحيات المطلوبة والخيار الثاني يطلب منك تحديد الكيبورد ليبدء بالعمل بدل الكيبورد الأساسي وثالث خيار سوف يوجهك للإعدادات لتقوم بتفعيل وإلغاء الميزات التي تريد ان تكون مفغلة او انك تقوم بإلغاء ميزات لا ترغب بها.

والآن هيا بنا لمعرفة كيفية تبديل الكتابة إلى نصوص مزخرفة.

طريقة تفعيل الزخرفة بتطبيق الكيبورد المزخرف الإحترافي


أولا علينا الدخول الى التطبيق من ثم نتوجه إلى الإعدادات الخاصة بالتطبيق سيتوفر لدينا قسم بإسم (تفعيل الزخرفة) ندخل إلى القسم ونقوم بتفعيلها.

بعد أن قمنا بتفعيل الزخرفة نضغط على (إختر خط الزخرفة) وبعد ذلك نختار نوع الخط الذي نريده ولكل خط هنالك معاينة له لكي تتمكن من رؤية الخط المزخرف قبل إختياره.

وبعد أن نقوم بإختيار الخط المناسب نضغط على (تم) وبنفس الطريقة إن كنا نريد إلغاء تفعيل الزخرفة فقط نقوم بإلغاء تفعيل الزخرفة من أول خيار قمنا بتفعيله.

ولتعديل ألوان التطبيق يظهر لك قسم بإسم (تعديل ألوان لوحة المفاتيح) نضغط على ذلك القسم ونقوم بإختيار الألوان المناسبة لنا.

وباقي الأمور مثل تغيير شكل لوحة المفاتيح او إضافة صورة للوحة المفاتيح ستجد كل هذه الأمور بنفس القسم الذي يكون بإسم (تعديل ألوان لوحة المفاتيح) ويمكنك تعديلها على نفس المبدأ.

معلومات تطبيق كيبورد المزخرف الإحترافي 2022

الإصدار
v2.1

عمليات التنزيل
10.000.000

حجم التنزيل
12.03 ميغابايت

يُقدّمه
Sami4Apps


تاريخ الإصدار
2014/09/22


روابط تحميل تطبيق كيبور المزخرف الإحترافي 2022


للآندرويد:


..::..::..::..::..::..::..::..::..::..::..::..::..::..::..::..::..::..::..::



أتمنى أن تكونو إستفدتو من هذا المقال ونآن إعجابكم ❤️
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-