جديدُنا...

تطبيق قفل التطبيقات: تحميل تطبيق Locx لقفل التطبيقات وإخفاء الصور - جديد التقنية

 تطبيق لقفل التطبيقات والصور

تطبيق locx لقفل التطبيقات

تطبيق إخفاء الصور والفيديوهات


الكثير منا يبحث عن تطبيقات لنقوم بقفل تطبيق المعرض أو قفل أي تطبيق آخر ولكن أغلب التطبيقات لا تعمل بشكل صحيح ويقوم التطبيق في فتح التطبيقات بعد قفلها وهذا يعتبر شيء مزعج بعض الشيء ولكن اليوم جلبنا لكم تطبيق Locx لقفل التطبيقات والصور.


في بعض الأحيان نريد أن نجعل لبعض التطبيقات قفل لكي لا أحد يقوم بالدخول عليها لأننا بأغلب الاحيان يكون لدينا بيانات مهمه أو بعض الصور والفيديوهات التي لا نرغب بأن يراها الآخرين من الاصدقاء أو الأقرباء عن طريق الخطأ ولذلك نقوم بالبحث عن تطبيقات لقفل تطبيقات معينه في أجهزتنا وهذا الأمر متعب لأن أغلب التطبيقات لا تعمل بشكل صحيح ولا تقوم بالقفل وكون هنالك أخطاء كثيرة ولكن تطبيق Loxc يعد من افضل تطبيقات القفل عبر رمز PIN او بصمة او عن طريق النقش.


تطبيق Locx 2020 حقق نجاحاً كبيراً لأنه مطور بكل إحترافية وإتقان ولا يوجد به اي أخطاء مثل التطبيقات الأُخرى وهذا الشيء يجعل من تطبيق Loxc 2020 من أفضل التطبيقات التي تكون من هذة الفئة.


إن كان لديك صور او فيديوهات وتريد الحفاظ عليها لنفسك فقط فهذا التطبيق لك تطبيق Locx 2020.



طريقة إستخدام تطبيق Locx 2020


الطريقة الصحيحة لإستخدام تطبيق Locx لقفل التطبيقات والصور عليك أولاً وقبل كل شيء ان تقوم بتثبيت التطبيق سواء كان نظام جهاذك آندرويد او آيفون وسأضع روابط التحميل لكلا الانظمة في الأسفل بروابط مباشرة.

بعد تثبيت التطبيق نقوم بالدخول عليه ونقوم بإعطاء التطبيق بإذن لجميع الأذونات المطلوبة منك لكي يتمكن التطبيق من الوصل للتطبيقات على جهاذك ليقوم بوضع القفل عليها.

بعد أن قمنا بإعطائه الصلاحيات سوف يوجهنا الى واجهة المستخدم لكي نقوم بتفعيل الخيارات التي نرغب في تفعيلها أو نقوم بإلغاء الميزات التي لا نريدها ان تكون موجودة.

بعد ذلك نقوم بوضع القفل سواء كان PIN او بصمة الإصبع او نقش وهذه هي الطرق للقفل الموجودة في قائمة واحدة.

تختار النمط او الطريقة المناسبة لك عن طريق الضغط على أيقونة النمط التي تريد إستخدامه.

بعد أن تقوم بإختيار النمط المناسب سوف يوجهك التطبيق على قائمة التطبيقات الموجودة على الهاتف الخاص بك وبعد ذلك تقوم بتحديد التطبيقات التي تريد ان تكون عليها قفل.

بعد إختيارك للتطبيقات سوف تقوم بالضغط على حفظ وهكذا قد تكون إنتهيت من أهم الخطوات لبدء فقل التطبيقات الخاصةِ بك.

الآن تذهب على إعدادات التطبيق وتقوم بربط تطبيق Locx بإيميل جوجل وهذا الخيار إختياري ولكن الفائده منه انه عند نسيان الرمز يمكنك تغيير كلمة المرور من جديد عبر التحقق من حسابك الإيميل وهذا سوف يسهل عليك بإستخدام تطبيق Locx بدون صعوبات.

من خلال تطبيق Locx يمكنك إخفاء الصور بدون أن تظهر في المعرض الخاص بك وهذا يعتبر من أهم مميزات هذا التطبيق الرائع.

إن قمت بإخفاء بعض الصور سوف يمكنك التطبيق بوضع كلمة مرور مختلفه عن الكلمة الخاصة بقفل التطبيقات.

معلومات عن تطبيق Locx لقفل التطبيقات


الإصدار
2.3.9

عمليات التنزيل
10.000.000

حجم التنزيل
6.13 ميغابايت

يُقدّمه
thememaker.studio


تاريخ الإصدار
2014/05/13


روابط تحميل تطبيق Locx للآندرويد والآيفون


قبل تحميل التطبيق تأكد من بعض الخيارات التي عليك تفعيلها لتتمكن من تثبيت التطبيق من رابط ميديا فاير او غيره عليك الذهاب إلي الإعدادات»»إمكانية الوصول»»وتفعيل خيار تثبيت الملفات من مصادر غير معروفه وبعد ان تقوم بتفعيل هذا الخيار سوف تتمكن من تثبيت اي تطبيق الذي يكون برابط خارجي.


روابط تحميل تطبيق Locx 2020


للآندرويد:


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::


للآيفون:



وهكذا نكون قد إنتهينا لهذا اليوم أرجو أن يكون المقال أعجبكم وإن كان لديك أي أستفسارات فلا تتردد علق وسوف نقوم بالرد عليك بأسرع وقت ممكن وشكراً لكم❤️
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-