جديدُنا...

تطبيق Canva لتصميم الصور: تحميل تطبيق Canva لتصميم وتعديل الصور - جديد التقنية

صمم صورًا مذهلة باستخدام Canva!


باستخدام Canva ، يمكنك إنشاء أي شيء من رسومات الوسائط الاجتماعية إلى العروض التقديمية والملصقات.


عندما تريد إنشاء تصميم لمدونتك أو لوسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك ، فإن Canva طريقة سهلة للقيام بذلك. يحتوي على الآلاف من القوالب والأيقونات التي تم إنشاؤها بالفعل ، لذلك لا تحتاج إلى أي خبرة في تصميم الرسوم (أو حتى Photoshop).



لماذا يجب عليك تنزيل Canva


بالنسبة للمبتدئين ، إنه سهل الاستخدام. لست بحاجة إلى معرفة أي شيء عن التصميم الجرافيكي من أجل إنشاء صورة ذات مظهر احترافي باستخدام هذا التطبيق. كل ما عليك فعله هو اختيار نوع العنصر الذي تريد تصميم الصور من أجله مثل منشور Facebook او Instagram وغير ذلك.


التطبيق يتيح لك اسهل الطرق لكي تصمم الصور بأدق التفاصيل وبأقل وقت ممكن وهذا أجمل ما في هذا التطبيق.


سوف تصمم اي شيء تريده بأقل وقت ممكن وما عدا ذلك يمكنك اختيار ما بين خمسون قسم مختلف من المشاريع التي يمكن تصميمها ويوجد لكل كل قسم حوالي عشرون الف قالب جاهز للتعديل عليه.


هل تطبيق Canva افضل من Photoshop


يتمثل الاختلاف الأكبر بين الاثنين في أن Canva ليس لديها طريقة لاقتصاص الصورة داخل التطبيق وتغيير حجمها ، ولكنها تقدم المزيد من القوالب والخطوط المعدة مسبقًا ، مما يجعله من أفضل تطبيقات التصميم.


يقوم التطبيق بإختصار الوقت بشكل كبير جداً  وبات بإمكانك تصميم الصور أسهل من تطبيق photoshop.


تطبيق Canva هو من أول التطبيقات التي تستحق المرتبة الأولى من بين أفضل التطبيقات التي توفر وقت عند التصميم. 


تطبيق كانفا مجاني وسهل الاستخدام ويحتوي على العديد من الخطوط والقوالب الاحترافية.

يمكنك استخدامه لإنشاء صور لمنشورات مدونتك وعروضك التقديمية ومنشورات الوسائط الاجتماعية والمزيد.


يمكنك تنزيل أداة التصميم المجانية من متصفحك أو باستخدام تطبيق الهاتف المحمول الخاص بتطبيق Canva لبدء التصميم بشكل مباشر.


ما هو Canva؟


Canva هو برنامج تصميم رسومي يسمح لك بإنشاء صور وتخطيطات عالية الجودة. بنقرات قليلة فقط ، يمكنك إنشاء أغلفة Facebook ورؤوس Twitter وشعارات LinkedIn والمزيد.


يمكنك بسهولة تصميم أي شيء من الدعوات إلى الملصقات باستخدام Canva. أفضل جزء هو أنه مجاني!


مع Canva ، يمكنك تصميم صور ذات مظهر احترافي لمدونتك أو لوسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك دون الحاجة إلى الاستعانة بمصمم. ما عليك سوى تحميل صورة وسحب الأشكال ومربعات النص والأيقونات التي تناسب احتياجاتك.


Canva هي أداة رائعة للمبتدئين. يمكنك تصميم الصور والملصقات والبطاقات وأشياء أخرى باستخدام محرر السحب والإفلات. إنه سهل الاستخدام للغاية!


إذا كنت تبحث عن أداة مجانية وسهلة الاستخدام لإنشاء رسومات احترافية عبر الإنترنت ، فإن Canva هو الخيار الصحيح.


هل سبق لك أن أردت إنشاء صورة احترافية لمدونتك أو مشروع آخر؟ يعد تطبيق Canva المستند إلى الويب مثاليًا للمصمم المبتدئ ويسمح لأي شخص بعمل رسم جذاب ومصمم جيدًا في دقائق.


عند تنزيل Canva ، يمكنك تصميم رسومات وإنشائها في أي مناسبة. من الأشياء البسيطة مثل تقديم الدعوات والنشرات إلى تصميم شعار شركتك ، فإن الاحتمالات لا حصر لها.


من أبسط الطرق وأسهلها لاستخدام Canva هي إنشاء منشورات على وسائل التواصل الاجتماعي. يمكنك إنشاء الصور وتحريرها بالنصوص والأشكال والرسومات والمزيد. كما يتضمن قوالب مجانية تماماً.


مع وجود أكثر من مليون مستخدم ، من السهل معرفة سبب كون Canva هو الخيار الأفضل للتصميم. يحتوي على جميع الميزات التي تحتاجها لإنشاء رسومات ذات مظهر احترافي ستحصل عليها بشكل مجاني تماماً.


صمم الصور مجانًا باستخدام Canva


يتيح لك التطبيق استخدام قوالب معدة مسبقًا أو تحميل نموذج خاص بك ، ثم قصها وتغيير حجمها لتناسب أي مساحة تريدها.


إذا كنت تبحث عن طريقة لتصميم صور ذات مظهر احترافي ، فلن تصبح أسهل بكثير من Canva. تقدم الأداة المستندة إلى الويب مجموعة متنوعة من القوالب وملفات.


كيفية استخدام Canva


عليك أولاً إختيار القالب المناسب لك أو عمل مشروع جديد وبعد ذلك يمكنك إضافة عناصر لمشروعك مثل ايقونات خاصه بالتطبيقا او المانسبات وغيرها.


وبعد إختيارك للأيقونات المناسبة يمكنك إضافة نص على الصورة سواء كانت لغة النص عربية أو إنجليزية وعلى هذا الأساس تقوم بباقي الخطوات.


برنامج تصميم مجاني لن يكلفك عشرة سنتات


يمكن للمستخدمين الآن تحميل صورهم الخاصة أو الاختيار من مكتبة الصور الخاصة بالشركة. يمكن تعديل الصور وتخصيصها بسهولة باستخدام النصوص والأشكال والملصقات. التطبيق مجاني

Canva هو برنامج تصميم مجاني يتيح لك إنشاء كل شيء من الرسومات إلى الرسوم البيانية. تم تصميم جميع القوالب لمنشورات الوسائط الاجتماعية ، ولكن يمكن استخدامها في سياغات أُخرى أيضاً.


كيف يمكنني تصميم صور لموقع الويب الخاص بي؟


أولاً عليك الذهاب لقسم قوالب لموقع الويب ومن ثم تختار القالب المناسب لمشروعك وبعد ذلك تقوم بالتعديل عليه كما تشاء وبكل سهوله وأريحيه.


يمكنك أيضاً إختيا مشروع فارغ لكامل الأقسام وتعديل حجم الصورة بالشكل الذي تريده.


Canva لتصميم الصور بشكل احترافي


تسهل Canva على أي شخص تصميم رسومات جميلة تحتوي على نصوص وصور وأشكال. من أغلفة Facebook إلى الملصقات ، يمكنك إنشاء أي شيء تشتهيه نفسك.

باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك بسهولة إنشاء تصميمات ذات مظهر احترافي لصفحات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك. ما عليك سوى اختيار قالب أو تحميل صورك الخاصة أو استخدام الخلفيات والأشكال المعدة مسبقًا. تتضمن الأداة أيضًا خطوطًا مختلفة بحيث يمكنك إستخدامها مجاناً.


Canva للتصميم الجرافيكي؟


نعم يمكنك استخدام هذا التطبيق لعمل صور جرافيكي بشكل احترافي. هناك العديد من القوالب المختلفة والرسومات المجانية المتاحة.


روابط تحميل تطبيق Canva للآندرويد والآيفون


قبل تثبيت التطبيق من الرابط الخارجي عليك ان تتأكد من تفعيل خيار التثبيت من مصادر غير المعروفة وهكذا سوف تتمكن من تثبيت التطبيق بدون أي مشاكل والآن أترككم مع روابط التحميل.


للآندرويد:


::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::



للآيفون:



وهكذا نكون قد إنتهينا من هذا المقال أرجو أن ينال إعجابكم ❤️
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-